محمد حنفي

ذكرت صحيفة ذا ميل الإنجليزية أن فيل فودين صانع ألعاب مانشستر سيتي بات قريبا من تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أن فودين وافق على تمديد عقده مع مانشستر سيتي بعقد طويل الاجل.

ويعد فودين من الأسماء الرئيسية لفريق مانشستر سيتي ، حيث شارك اجمالا في ١٦٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٦ هدف وحقق  ١١ لقب مع الفريق الإنجليزي.

على جانب آخر نشر حساب البريميرليج صورة لمهاجم مانشستر سيتي ايرلينج هالاند بجانب مهاجم ليفربول داروين نونيز وذلك قبل انطلاق الموسم الرياضي بالدوري الانجليزي الممتاز بعد أيام قليلة.

وكتب حساب البريميرليج عبر تويتر “من سيسجل أهداف أكثر في البريميرليج هذا الموسم نونيز ام هالاند” ، وذلك في إشارة للمنافسة المحتملة بين هالاند ونونيز على لقب الهداف هذا العام ، والتي أيضا توقعت تألق الثنائي في الموسم الجديد.

وانتقل هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي قادما من بروسيا دورتموند مقابل ٦٠ مليون يورو والذي سبق له أن حمل قمصان أندية برونه ومولده النرويجي وسالزبورج النمساوي.

فيما يعد داروين نونيز الصفقة الأغلى في تاريخ ليفربول ، حيث كلفت خزينة النادي مبلغ ١٠٠ مليون جنيه إسترليني قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي ، علما بأنه لعب من قبل لأندية بينارول الأوروجواني والميريا الإسباني.

وقدم نادي مانشستر سيتي قميصه الثالث الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد والذي قدمه ثلاثة لاعبين من الفريق من ضمنهم كالفين فيليبس وروبن دياز ، القميص مكون من اللونين الاصفر والأزرق.

وفي سياق آخر أشارت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي المح برغبة برشلونة بالتعاقد مع بيرناردو سيلفا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع بيرناردو سيلفا على الشروط الشخصية.

وقدم سيلفا اداء مميز وراقي مع مانشستر سيتي ، حيث شارك اجمالا في ٢٤٣ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٨ هدف وحقق ١١ لقب مع الفريق الإنجليزي وسبق له اللعب مع أندية موناكو الفرنسي وبنفيكا البرتغالي.