مع انتهاء الجولة التمهيدية لليفربول في آسيا ، أصبحت العودة إلى أوروبا بالفعل على جدول أعمال رجال يورغن كلوب. يلتقي الريدز مع ألمانيا مساء الخميس قبل العودة إلى النمسا في الأسبوع التالي.

في المباراتين المقبلتين ، سيواجه ليفربول مؤسستين من فريق ريد بول ، لايبزيغ وسالزبورغ ، وهما الأندية التي سيعزز ليفربول من خلالها صفوفه.

انتقل العديد من اللاعبين من ريد بول لتمثيل كلوب في آنفيلد ، من ساديو ماني إلى نابي كيتا ومن تاكومي مينامينو إلى إبراهيما كوناتي ، وتؤكد المباراتان الوديتان اللتان تم تنظيمهما على العلاقة بين الأندية ، كما هو الحال على الأرجح مع المباريات التي ستكون. فرصة. دع يورغن كلوب يوقع. قريباً مع لاعب آخر من لايبزيغ أو سالزبورغ.

بالإضافة إلى ذلك ، عند فحص اللاعبين حاليًا في RB Leipzig و Salzburg ، ظهر عدد من الأسماء كمواهب واعدة للريدز ، بما في ذلك كريستوفر نكونكو ودومينيك زوبوسزلاي وداني أولمو في لايبزيج ولوكا سوشيتش في سالزبورغ.

يمكن أن يبحث كلوب عن هؤلاء اللاعبين في الأيام المقبلة ، مع تفكير سوسيتش على وجه الخصوص في فرصة كبيرة. في التاسعة عشرة من عمره فقط ، يبدو أن لاعب خط الوسط الكرواتي يبلي بلاءً حسناً ولديه الكثير ليقدمه في المستقبل.