نجح فريق الهلال السعودى، فى التتويج بلقب دورى المحترفين، للمرة الثالثة على التوالي عقب الفوز على الفيصلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأخيرة من دوري المحترفين.

لقطة من مباراة الهلال والفيصلى
لقطة من مباراة الهلال والفيصلى

احداث الشوط الاول: 

حيث استطاع فريق الهلال فى خطف اللقاء لصالحه منذ الدقائق الاولى للمباراة، كما بدأ نادي الهلال بضغط مبكر على مرمى الفيصلي بحثًا عن تسجيل هدف التقدم.

ثم ينجح بالفعل فى افتتح اهداف اللقاء فى الدقيقة 8 عن طريق المهاجم النيجيري أوديون إيغالو، وذلك عن طريق عرضية أرضية من الجانب الأيمن عن طريق ميشايل؛ حيث استلم الكرة وسدد بيسراه قوية في شباك الفيصلي.

وفى الدقيقة الـ 22، قام لاعبو الفيصلي بالمطالبه بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد داخل منطقة الجزاء على أحد مدافعي الهلال.

ويستمر احداث الشوط الاول حتى نجح لاعبو الهلال فى انهاء الشوط متقدمين بهدف نظيف دون رد.

احداث الشوط الثانى: 

الهلال والفيصلى

وجاءت احداث النصف الثامى من المباراة قوية من جانب الفريقين، حيث شهدت الدقيقة الأولى من الشوط الثاني تبديل لنادي الفيصلي بخروج إيغور روسي ودخول خالد الكعبي، ثم حصل صالح القميزي لاعب النادي الفيصلي على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة.

بينما فى الدقيقة الـ 53 من قام هشام فايق بالتسديد بشكل قوى من على حدود منطقة جزاء الهلال تمر خطيرة من أعلى مرمى عبدالله المعيوف.

وفى الدقيقه الـ 64 نجح إيجالو فى تسجيل الهلال الهدف الثاني بعد انطلاقة رائعة من ميشايل يمر من لاعب والثاني ويرسل عرضية أرضية في اتجاه إيجالو الذي يقابلها في الشباك .

ثم فى الدقيقة الـ 70 نجح الفيصلى فى تقليص الفارق عن طريق كلايسون فييرا بعد عرضية من الجانب الأيمن عن طريق خالد الكعبي يرتقي لها البديل ويضعها برأسية قوية في الشباك، وتستمر المباراة بين الفريقين حتى الانتهاء، لينجح الهلال فى الفوز وتحقيق اللقب لصالحه.