ذهب ريكي بويج إلى نادي برشلونة سيوتات إسبورتيفا يوم الاثنين ، وهو أول يوم عمل في الفريق الأول لبرشلونة ، لكنه في اليوم التالي لم يعد إلى سانت جوان ديسبي ولم يعد حتى طوال الأسبوع.

 

ذكرت صحيفة Mundo Deportivo أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي لديه عقد حتى عام 2023 ، تم إيقافه لإصلاح مستقبله بعد أن علم من Xavi Hernández نفسه في مايو أنه كان خارج نطاق المدرب وأن المدرب يأسف أيضًا. لذلك. يتدرب حتى يوم الإثنين 11. مع لاعبين آخرين مثل Neto و Umete و Minguisa.

 

في حالة مارتن برايثويت ، الذي أخبره تشافي أيضًا أنه بحاجة إلى إيجاد فريق ، فقد تم بالفعل طرده من التدريبات حتى الساعة 11 صباحًا ، وكذلك باقي اللاعبين الذين شاركوا في مباريات المنتخب الوطني في يونيه. مثل سيرجيو بوسكيتس وإريك غارسيا وجوردي ألبا ورونالد أروجو وأندرياس كريستنسن وفرينكي دي يونغ وجافي وفيران توريس وممفيس ديباي.

 

من جانبه ، كان برشلونة واضحًا للغاية مع ريكوي بويج ، لكن هناك شائعات في النادي تطالب بتمديده ، وأنه لن يُطرد في عام 2023 إذا غادر على سبيل الإعارة الآن.

 

يعمل نادي برشلونة الإسباني على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يتمكنوا من المنافسة مرة أخرى في الدوريات المحلية والأوروبية بعد غياب طويل.