فيديو دموع كريستيانو رونالدو، خرج المنتخب البرتغالي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعد الهزيمة أمام المغرب ضمن منافسات دور ربع نهائي المونديال في مفاجأة غير متوقعة للجميع، مما ادى إلى انهيار رونالدو.

وانتهت المباراة بين المغرب والبرتغال، بفوز اسود الاطلس بهدف دون رد، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم، والمقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

ودخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نوبة بكاء هستيرية عقب الخروج المرير من المونديال أمام المغرب في مفاجأة صادمة للبرتغال تحت قيادة فرناندو سانتوس.

 

كريستيانو رونالدو لم يقدم شيئ يذكر في اللقاء خاصة بعد جلوسة على دكة البدلاء للمباراة الثانية على التوالي، بعد مباراة سويسرا في دور الستة عشر من البطولة.

واثار رونالدو الجدل في الفترة الماضية بسبب شائعات خلافاته داخل معسكر البرتغال، مما اثر ذلك على اللاعب، رغم نفي الاتحاد البرتغالي لكل الشائعات.

ويمر رونالدو بفترات صعبة في مسيرته الكروية، خاصة بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، بعد هجومه على النادي الانجليزي في لقاء صحفي.

ولم يقدم رونالدو مع البرتغال في بطولة كأس العالم سوى هدفا وحيدا فقط طوال البطولة، والتي ممكن الممكن ان تكون اخر كأس عالم في مسيرته.