عاجل.. ضربة موجعة لـ برشلونة قبل استئناف الدوري الإسباني 

عاجل.. ضربة موجعة لـ برشلونة قبل استئناف الدوري الإسباني 
برشلونة

تحدث جودري كرويف، المدير النادي لبرشلونة، عن وجود ازمات في النادي الكتالوني في الفترة الحالية، قبل سوق الانتقالا الشتوية.

وقال كرويف في تصريحات صحفية، عن بيع اللاعبين في الفترة المقبلة بسبب الازمة الاقتصادية:” كان هناك احتمال لأن اللاعبين الجيدين دائماً مطلوبين، لكن اليوم هم موجودين معنا ويلعبون دور مهم بالنسبة لنا “.

وعن تعاقدات يناير، قال جوردي: الرئيس قال أن الأمر معقد للغاية هذه الحقيقة، لدينا 17 لاعب في كأس العالم وهذا يعني أن الفريق تنافسي، في الصيف قمنا بتعزيز المراكز الضرورية للمنافسة على الليغا وليس دوري الأبطال، سنعزز الفريق أكثر عندما نستطيع ذلك، أذا لم نستطع ذلك الآن، فسوف ننافس بالذي لدينا”.

‏واكمل : الأمر ليس بهذه السهولة، يعتمد على اللعب النظيف وأحياناً خروج لاعب واحد لا يكون كافي. عليك التفكير في إذا كان الأمر يستحق”.

‏وأضاف:” كل أسبوع أو شهر يظهر شيء جديد، القانون يزداد صرامة وهذا يؤثر على كرة القدم الإسبانية، ليس فقط برشلونة، علينا أن نبحث عن الأفضل لـ الكرة الإسبانية، المنافسة مع الدول الأخرى أصبح صعب للغاية”.

‏وأختتم : العقود العالية صعبة وأحد أهم الأشياء التي قام بها النادي الفترة الأخيرة هي إيجاد توازن في سلم الرواتب، هذا أهم صفقة لـ البارسا، على الرغم أن اللاعبين يفهمون أيضاً أن هناك لاعبين مميزين على مستوى الترويج، عادة هم يكونون الأعلى أجراً”.