حسم نجم بروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا، مستقبله في الفترة المقبلة، خاصة بعد طلب ريال مدريد بالتعاقد معه، عقب تألقه في الفترة الماضية في جميع المسابقات، سواء في دوري ابطال اوروبا او الدوري الالمانيهاو كأس العالم 2022.

‏وحسب ما ذكره الصحفي المشهور توماس غونزاليس مارتن فإين جود بيلينجهام يريد الذهاب إلى ريال مدريد وعليه أن يؤكد رغبته ردً على العروض الكبيرة من الأندية الإنجليزية.

وتابع المصدر ان ريال مدريد لن يقدم أكثر من 120 مليون يورو للاعب والأندية الإنجليزية على استعداد لدفع ما يصل إلى 150 مليون يورو وهو ما يريده دورتموند.

‏واضاف المصدر انه كان التوجيه الفني حاسمًا من قبل فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز للاعتقاد بأن التعاقد مع بيلينجهام هو أمر ضروري للمستقبل.

ريال مدريد يعلم أن اللاعب يريد القدوم إلى مدريد؛ فقط سيقف الإتفاق على مبلغ الصفقة الذي لن يزيد عن 120 مليون يورو بالنسبة لمدريد.

‏وأختتم المصدر ان بيلينجهام هو الهدف الرئيسي لريال مدريد في الموسم المقبل، اختارته الإدارة الرياضية للنادي الأبيض كبديل مثالي لمودريتش وكروس، بجانب فالفيردي، يمكن أن يمنح الكرواتي والألماني استراحة في كرة القدم الحديثة حيث التناوب سيكون أمر ضروري لينجح ويتعلم منهم.