برشلونة لديه جدول زمني واضح للغاية لإعداد الفريق للموسم المقبل واسم الهولندي ، ممفيس ديباي ، مدرج في تلك القائمة.

 

في انتظار تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية ، والتي من خلال بيع الـ 15٪ الأخرى من حقوق تلفزيون LaLiga ستتيح الوصول إلى ما يقرب من 400 مليون ، منها 200 للتحويلات ، ستبدأ إدارة برشلونة الرياضية في التصرف على الفور وهنا يمكن أن تتأثر ممفيس.

 

بادئ ذي بدء ، إذا لم يحدث أي خطأ ، فيمكن إغلاق صفقتين على الأقل على نفس الخط هذا الأسبوع. يوشك عثمان ديمبيلي على ضمان استمراريته في كامب نو بعد عدة أشهر من المناقشات الساخنة عندما قبل أخيرًا عرض برشلونة الأخير في ديسمبر الماضي ، والذي شهد خفض راتبه بنسبة 40٪ وسيفعل ذلك في المقابل. استمرت هذه الشركة لمدة عامين فقط ، حتى يونيو 2024.

 

وهناك توقيع آخر يجري العمل عليه بعد عرض برشلونة البالغ 50 مليون يورو على ليدز وهو الجناح البرازيلي رافينيا. على الرغم من أن ليدز لديه عروض على الطاولة أفضل من عروض النادي الكتالوني المكون من تشيلسي وأرسنال وتوتنهام ، الذين يريدون الوصول إلى 75 مليونًا ، فإن إرادة الجناح البرازيلي لارتداء قميص برشلونة موجودة وبناءً على ذلك ستعمل بين هم. منهم ليدو وبرشلونة ووكيل لاعب ديكو لإيجاد صيغة تسمح بتحقيق رغبة اللاعب.

 

إذا نجحت الصفقة مع كليهما جنبًا إلى جنب مع ليفاندوفسكي ، والتي قد تستغرق وقتًا أطول مع استمرار بايرن في رفض قبول 40 مترًا ثابتًا مع عروض متغيرة إضافية من برشلونة ، فسيتم ترك ممفيس ديباي بدون مقعد في الصف الأمامي.