كتب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميوخ رسالة وداعية لجماهير بايرن ميونخ وإدارة بايرن ميونخ عقب توقيعه مع إدارة برشلونة .

وكتب روبرت ليفاندوفسكي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ” قائلا :”

أود أن أشكر زملائي في الفريق وجميع العاملين وإدارة بايرن ميونخ .

وكذلك كل من دعمني وجعلنا من الممكن لنا الحصول على العديد من الألقاب. أنا فخور جدًا بكل شيء أنجزناه معًا. قبل كل شيء، أود أن أشكر المشجعين – أنت من يصنع النادي. نحن اللاعبون هنا للحظة فقط. بالنسبة لي، كانت هذه اللحظة ثماني سنوات رائعة سأعتز بها إلى الأبد في قلبي.

أود أن أشكر زملائي في الفريق وأعضاء الموظفين وإدارة النادي وكل من دعمني دائمًا وجعل من الممكن لنا الفوز بكؤوس لنادي بايرن ميونيخ. أنا فخور بما حققناه معا. قبل كل شيء، أود أن أشكر الجماهير لأنك أنت من جعل نادي بايرن ميونخ النادي المميز الذي هو عليه. يشرفني أنني قضيت 8 سنوات رائعة مع هذا النادي وجماهيره وسيظل في قلبي إلى الأبد.

شكرًا لزملائي في الفريق وأعضاء الموظفين وإدارة النادي وجميع الموظفين الذين دعموني دائمًا والذين جعلوا من الممكن لنا الفوز بكؤوس لنادي بايرن ميونيخ معاً. أنا فخور بما أنجزناه معًا. أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر الجماهير لأنكم أنتم من أنشئوا هذا النادي. نحن لاعبي كرة القدم هنا لفترة قصيرة فقط. هذه اللحظة بالنسبة لي دامت 8 سنوات رائعة وستظل دائما في قلبي.

فتح الصورة