كتب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال عفب توديع “برازيل أوروبا ”  مونديال قطر 2022 أمام نظيره منتخب المغرب  بهدف دون رد في دور ربع نهائي كأس العالم 2022.

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي  بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ”  في في رسالة مؤثرة عقب الخروج الرسمي من المونديال 2022.

أضاف كريستيانو رونالدو في بيانانه :”كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر وأكثر حلم طموحًا في مسيرتي المهنية. لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات الأبعاد الدولية، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان أكبر أحلامي”.

أكمل :” قاتلت من أجلها. حاربت بشدة من أجل هذا الحلم. في 5 مرات سجلتها في كأس العالم على مدار 16 عامًا، دائماً بجانب اللاعبين العظماء وبدعم من الملايين من البرتغاليين، قدمت كل ما لدي. اترك كل شيء خارج الملعب. لم أدر وجهي أبدًا للقتال ولم أتخلى أبدًا عن ذلك الحلم”.

وأشار:” للأسف انتهى الحلم بالأمس، لا يستحق رد فعل على الحرارة. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكتب الكثير، وتم التكهنات بالكثير، ولكن تكريسي للبرتغال لم يتغير ولو للحظة. كنت دائمًا واحدًا أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي:”.

وأتم حديثة :”ليس هناك الكثير لأقوله الآن. شكرا لك البرتغال. شكرا قطر. كان الحلم جميلا ما دام… الآن، نأمل أن يكون الطقس مستشارًا جيدًا ويسمح لكل شخص باستخلاص استنتاجاته الخاصة”.

لا يتوفر وصف.

خرج منتخب البرتغال مساءً أمس أمام منتخب  المغرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت  بينهما على ستاد الثمامة في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وسوف يقابل منتخب المغرب أمام نظيره منتخب فرنسا  حامل اللقب النسخة الماضية يوم الأربعاء القادم في منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022.