سامي قمصان : الأهلي قادر على تجاوز عقبة فيتا كلوب… ولا نبحث عن أعذار

سامي قمصان : الأهلي قادر على تجاوز عقبة فيتا كلوب… ولا نبحث عن أعذار

كتب : محمد محمود

أكد سامي قمصان المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي أهمية تحقيق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي ، لاستكمال مسيرة الفريق في رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا.

حيث قال المدرب المساعد إن الفريق قادر على تجاوز عقبة فيتا كلوب، بما لدى الجهاز الفني واللاعبين من خبرات تؤهلهم لتخطي تلك المواقف الصعبة في حسابات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و أشار قمصان إلى أن الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز و التسلح بروح وشخصية الأهلي.

وأضاف : “نلعب في توقيت صعب من حيث حرارة الطقس وارتفاع نسبة الرطوبة والملعب غير الجيد، لكننا جئنا لتحقيق الفوز في المباراة، ولا نبحث عن أعذار”.

وأكمل : “اللاعبون والجهاز الفني تعاهدوا على تحقيق الفوز واستحضار شخصية وروح الأهلي في مواجهة الغد، وسيناريو مباراة فيتا كلوب بالقاهرة لا يمكن أن يتكرر في كينشاسا، حيث سيطر الأهلي بشكل كامل على مجريات المباراة، لكن مع إهدار الكثير من الفرص انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2”.

واختتم سامي قمصان تصريحاته بالتأكيد على جاهزية اللاعبين كافة للمشاركة في مباراة الغد، بعد مشاركة عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني في التدريب الختامي الذي خاضه الفريق اليوم، على ملعب الشهداء استعدادًا لمباراة الغد.

و يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي غداً الثلاثاء الموافق 16 مارس من الشهر الجاري، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.