ريال مدريد يواصل تحضيراته للقاء مانشستر سيتي بدوري الابطال

ريال مدريد يواصل تحضيراته للقاء مانشستر سيتي بدوري الابطال

محمد حنفي

يواصل فريق ريال مدريد الاسباني تحضيراته للقاء مانشستر سيتي الانجليزي في اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويسعى فريق ريال مدريد الى تحقيق الفوز بفارق هدفين او اكثر لضمان العبور الى المشهد الختامي من المسابقة ، علما بان ريال مدريد خسر لقاء الذهاب على ملعب الاتحاد باربعة اهداف مقابل ثلاثة الاسبوع الماضي.

وشهدت تدريبات ريال مدريد تالق نجمه الفرنسي كريم بنزيما والذي بات جاهزا لهز شباك السيتي ليلة الاربعاء ، حيث يعد الرجل الاول في الفريق الملكي والمرشح للفوز بلقب افضل لاعب في العالم هذا العام.

ومن المتوقع مشاركة ثلاثي خط الوسط كروس ومودريتش وكايسميرو اساسيين امام مانشستر سيتي.

وكشف كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد عن قائمة الميرينجي للمباراة والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

حراسة المرمى : كورتوا – لونين – فيودايس.

الدفاع : كارفاخال – ايدير ميليتاو – الابا – فاييخو – ناتشو – مارسيلو – فيرلاند ميندي.

الوسط : كروس – مودريتش – كايسميرو – فالفيردي – لوكاس فاسكيز – داني سيبايوس – كامافينجا.

الهجوم : بنزيما – اسينسيو – يوفيتش – فينسيوس جونيور – رودريجو – ماريانو.

واستبعد ايسكو من القائمة بسبب المرض.

وقال كارلو انشيلوتي قبل لقاء سيتي “بعد ريال مدريد ، نعم ساتوقف على الارجح ، اود ان اكون مع احفادي في اجازة مع زوجتي ، هناك الكثير من الاشياء”.

واضاف “كريم بنزيما سيفوز بالكرة الذهبية”.

وانهى مانشستر سيتي تحضيراته للقاء الريال ، حيث يامل رفاق المدرب بيب جوارديولا في تحقيق التعادل او الفوز للتاهل الى النهائي الثاني على التوالي في تاريخ النادي.

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عقب المباراة “والكر تدرب معنا اليوم وسيسافر معنا الى مدريد غدا سنقرر امكانية مشاركته حيث انه لم يتدرب لمدة ثلاثة اسابيع لكننا سعداء بعودته سنقرر غدا”.

فيما صرح كيفين دي بروين بقوله “حالتي في نهاية الموسم دائما موضع نقاش ، ولكني اشعر انني بحالة جيدة الان ، تعرضت للكثير من الركلات في مباراة اتلتيكو وبعدها ، لكني اشعر انني بحالة جيدة الان ، لقد لعبت بشكل جيد مؤخرا ، ولعبت الكثير من المباريات لذا فانا سعيد”.

وتقام المباراة يوم الاربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت.