محمد حنفي

أشارت تقارير صحفية أن بايرن ميونيخ عرض على ريال مدريد التعاقد مع ليروي ساني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت مصادر مقربة من النادي البافاري أن الشائعات التي تفيد بأن وكلاء ليروي ساني عرضوا اللاعب على ريال مدريد ليست صحيحة ساني يريد البقاء في بايرن ميونيخ.

ويعد ساني من النجوم البارزة في صفوف بايرن ميونيخ ، حيث شارك اجمالا في ٨٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٤ هدف وحقق سبعة ألقاب مع الفريق البافاري

وسبق له اللعب مع أندية شالكه الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وعلى جانب آخر بات لاعب ريال مدريد الشاب تاكيفوسا كوبو  قريبا من الرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن كوبو يقترب من الانضمام لنادي ريال سوسييداد لتمثيله في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يوقع كوبو على عقد انضمامه لسوسييداد خلال الساعات القادمة ومن ثم تقديمه لوسائل الإعلام.

وقدم كوبو أوراق اعتماده بشكل مميز مع ريال مايوركا في الموسم الماضي ، حيث شارك اجمالا في ٣١ مباراة بجميع المسابقات سجل هدفين وسبق له اللعب مع أندية خيتافي وفياريال الإسباني ويوكوهاما مارينوس وطوكيو الياباني.

وفي موضوع اخر أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجم ريال مدريد السابق رفض فكرة الرحيل عن تدريب فريق الشباب بالنادي الملكي في الوقت الراهن.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن رفض راؤول عروض لتدريب أينتراخت فرانكفورت وإسبانيول وليدز للبقاء في ريال مدريد.

ويرغب راؤول جونزاليس بالاستمرار مدربا لفريق الشباب والذي حقق معه نتائج جيدة ، حيث تؤمن الإدارة بقدراته مدربا واعدا في المستقبل القريب ، علما بأن هناك مصادر تشير إلى إمكانية الدفع به مدربا للفريق الأول بريال مدريد في المواسم المقبلة.

وفي موضوع اخر يواصل ريال مدريد تحضيراته للموسم الجديد والذي شهد تألق ايدين هازارد الذي يأمل باستعادة مستواه المعهود وقيادة النادي الملكي للالقاب بعد فترة طويلة من الجفاء.

وعانى هازارد كثيرا من الاصابات وتراجع المستوى التي أثرت عليه وابعدته عن النادي لفترات طويلة ، حيث يأمل بفتح صفحة جديدة في الموسم المقبل ، كما عاد إلى التدريبات نجم الفريق كريم بنزيما بعد انتهاء إجازته الصيفية.

ويسافر نادي ريال مدريد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء معسكر تحضيري استعدادا للموسم الجديد ، حيث سافرت البعثة بكامل لاعبيها والمدرب كارلو أنشيلوتي والرئيس فلورونتينو بيريز.