محمد حنفي

ذكرت صحيفة ذا ميل الإنجليزية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد لم يتراجع عن فكرة الرحيل عن صفوف اليونايتد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أن خورخي مينديز لا يزال يحاول جاهدا العثور على كريستيانو رونالدو ناديا جديدا قبل نهاية فترة الانتقالات.

ويريد رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال هذا الصيف ، واللعب ضمن أحد الفرق التي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث أبدى تمسكه بمطلبه وأبلغ إدارة ناديه بذلك.

جدير بالذكر أن رونالدو شارك اجمالا مع مانشستر يونايتد في ٣٨ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٤ هدف وسبق له اللعب مع أندية سبورتنج لشبونه البرتغالي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

على جانب آخر افادت شبكة سكاي سبورت أن مانشستر يونايتد قد يتراجع عن ضم لاعب اياكس امستردام انتوني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت سكاي أن مانشستر يونايتد تخلى عن سعيه في التعاقد مع نجم اياكس انتوني ، اياكس يريد ١٠٠ مليون يورو مانشستر يونايتد يعتبر سعر اللاعب مرتفعا.

وقدم انتوني اداء مميز جدا مع اياكس امستردام ، حيث شارك اجمالا في ٨٠ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٤ هدف وحقق ثلاثة ألقاب مع الفريق الهولندي وسبق له اللعب مع نادي ساو باولو البرازيلي.