راتب محمد صلاح مع الاتحاد السعودي

راتب محمد صلاح مع الاتحاد السعودي
راتب محمد صلاح مع الاتحاد السعودي

راتب محمد صلاح مع الاتحاد السعودي، تألق لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح في طريقة لعبه مما جعل العديد من المدربين لأهم النوادي العالمية يرغبون بالتعاقد معه، وقد وقع اللاعب مع الكثير من الأندية المختلفة آخرها نادي الاتحاد السعودي، وسوف سنقدم لكم أهم التفاصيل عن العقد وما هو الراتب الذي سيتقاضاه محمد صلاح مع النادي من خلال السطور التالية في المقال.

راتب محمد صلاح مع الاتحاد السعودي

سيتقاضى محمد صلاح راتب شهري بقيمة 7 مليون و500 ألف يورو، وهو راتب يحلم فيه أي لاعب عربي في العالم ولا يمكن رفضه، كما سيحصل ناديه السابق ليفربول على مبلغ مالي تصل قيمته إلى 70 مليون يورو على المدة التي كان من المفترض أن يقضيها محمد صلاح في نادي ليفربول وفق بنود العقد الذي وقعه مع إدارة النادي.

راتب محمد صلاح مع الاتحاد السعودي
راتب محمد صلاح مع الاتحاد السعودي

اقرأ أيضاً: حقيقة انتقال محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي

تفاصيل عقد محمد صلاح مع الاتحاد

وقع لاعب كرة القدم محمد صلاح عقد مع نادي الاتحاد السعودي لمدة ثلاث سنوات، بالتزامن مع اقتراب انتهاء عقده مع نادي ليفربول، وعبر اللاعب عن مدى سعادته الكبيرة لانضمامه للنادي، وأنه سيسعى قدر الإمكان على أن يقدم أفضل أداء برفقته، والسير به نحو الأفضل، وأكد أن جمهور الاتحاد جمهور جميل وراقي ويستحق أن يكون ناديه في الصدارة، كما أكدت إدارة نادي الاتحاد أنه سيتم دفع التعويضات لنادي ليفربول بسبب عدم انتهاء عقد اللاعب معه.

كم يبلغ من العمر محمد صلاح

يبلغ محمد صلاح من العمر 31 عام فهو من مواليد 15 يونيو 1992م في جمهورية مصر العربية، وهو من أهم لاعبي كرة القدم في المنتخب المصري، كما أنه انضم إلى العديد من البطولات العالمية، أهمها: كأس العالم للشباب، وهو لاعب الجناح الأيمن في نادي ليفربول حقق مع النادي العديد من البطولات، وحصل على عدة جوائز منها: جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن راتب محمد صلاح مع الاتحاد السعودي، تمكننا أن نوضح لكم كم يبلغ من العمر محمد صلاح، وتفاصيل عقد محمد صلاح مع الاتحاد