ضمت إدارة  تشيلسي مهاجم مانشستر سيتي السابق رحيم سترلينج  لتعزيز خط الهجوم  إستعدادًا للموسم الجديد  ويكون خليفة للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي رحل عن صفوف إنتر ميلان على لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الميركاتو الصيفي  الجارية .

وصل رحيم سترلينج  إلى مدينة لندن  مساءً أمس لاجراء الكشف الطبي  قبل الإعلان الرسمي لاتمام مراسم الصفقة .

وسافر سترلينج المهاجم الفريق المنضم حديثًا إلى معسكر الفريق في أمريكا  تحضيرًا للموسم الجديد   إستعدادًا للبطولات المحلية وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، على الراتب الذي سحصل عليه  رحيم سترلينج مع الفريق البلوز ،300 ألف جنية إسترليني، ومن المقرر ان يستمر  رحيم سترلينج  مع الفريق تشيلسي لمدة 5 مواسم متالية حتي صيف شهر يونيو 2027 .

ودع مساءً أمس رحيم سترليج جماهير مانشستر سيتي برسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” وجاءت كالتالى قائلا :” وقال سترلينج: “سبعة مواسم، أحد عشر لقبا كبيرا، ذكريات تدوم مدى الحياة”.

“إلى طاقم التدريب الذي لعب دورا هائلا في تطوري على مر السنين، إلى زملائي في الفريق الذين أصبحوا أكثر من مجرد أولئك الذين أشاركهم في الملعب، إلى فريق العمل في الغرفة الخلفية، وموظفي النادي، والجماهير التي لم تتعب في دعم الفريق ولجميع المشاركين في مانشستر سيتي، لا يمكن أن يكون احترامي أكبر لكم”.

“يا لها من رحلة كانت”.

“أنا ممتن لحالات الصعود والهبوط، حيث إنها الإخفاقات التي اختبرت في بعض الأحيان قوتي وعزمي ومكنتني من الوقوف أمامك كأفضل نسخة ممكنة من نفسي”.

صورة