زاد البحث مؤخرا عن نتائج مفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي الجديد التابعة إلى جامعة البعث الموجودة في دولة سوريا للقسمين العلمي والأدبي، بعد أن كشفت أخر التصريحات أن النتائج النهائية قد تم الانتهاء منها والإعلان عنها للطلاب حيث تم الإعلان عنها عبر موقعها الإلكتروني عبر الانترنت، كما من المقرر أن يتم فتح باب الاعتراضات أمام الطلاب في وقت لاحق.

مفاضلة التعليم المفتوح بسوريا جامعة البعث

أكدت الجامعة في تصريحاتها الأخيرة أنه سوف يبدأ التسجيل الرسمي للطلاب المقبولين من كلا القسمين العلمي والادبي في مفاضلة التعليم المفتوح اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر لعام 2022، على أن يستمر باب التقديم مفتوحا حتى يوم الإثنين الموافق 9 يناير 2023.

كما أوضحت الجامعة أنه بالنسبة إلى الطلاب الذين يرغبون في تقديم طلبات الاعتراض على ما ورد في نتائج مفاضلة القبول الجامعي لبرنامج التعليم المفتوح، أن يقوموا بتقديم طلباتهم ابتداءً من يوم الإثنين الموافق 12 ديسمبر 2022، وسوف يتم الاستمرار في استلام طلبات الاعتراض حتى الخميس الموافق 22 ديسمبر، ولن يقبل أي طلب يقدم بعد هذا التاريخ، كما يجب أن يتم تقديم الاعتراضات في مبنى الإدارة المركزية.

رابط نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2022 -2023 جامعة البعث فى سوريا

يمكنك الآن الحصول على الرابط الرسمي لنتائج المفاضلة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة والذي يمكنك الحصول عليه عبر الضغط على هذا الرابط ، حيث تم تقسيم الطلاب فيه كلا على حسب الفئة الخاصة به.

قائمة اللوائح الأسمية للمقبولين في برامج التعليم المفتوح

قد كشفت الهيئة الإدارية لكلية الاقتصاد _ وحدة التعليم المفتوح على الصفحة الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائمة اللوائح الأسمية للمقبولين في برامج التعليم المفتوح من حملة شهادات المعاهد، وكانت تشمل: