رابط حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا، تعرف على كيفية حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا 2022 في الإمارات العربية المتحدة، ونراقب لك روابط حجز التذاكر لمباراة 2022 تشيلسي وأستون فيلا في أبو ظبي من خلال مقالنا، تم التخطيط للمباراة لكأس التحدي القادمة في ديسمبر الحادي عشر، والتعرف على تفاصيل أسعار التذاكر مفصلة وإرشادات حول كيفية إجراء الحجوزات والمشتريات على الموقع الرسمي،ستجد أدناه كيفية حجز تذاكر مباراة الكأس بين تشيلسي وأستون فيلا وأسعار التذاكر وتواريخ وأوقات الانطلاق وإرشادات حول كيفية الحجز عبر الإنترنت.

رابط حجز تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الامارات

يمكن للجماهير في الإمارات وكذلك عشاق تشيلسي وأستون فيلا حجز تذاكر مباراة كأس أبوظبي للتحدي بين الفريقين عبر الإنترنت عبر رابط حجز تذاكر المباراة.

إليك كيفية حجز تذاكر كأس الإمارات للتحدي بين تشيلسي وأستون فيلا:

أدخل أولاً رابط حجز التذكرة، انقر فوق زر الشراء، ثم حدد التذكرة المناسبة، وأدخل عدد التذاكر، وأكمل خطوات الحجز، وادفع ثمن التذكرة حتى مرحلة الوصول.

أسعار تذاكر مباراة تشيلسي وأستون فيلا

تبدأ أسعار تذاكر مباراة كأس التحدي الإماراتي 2022 بين تشيلسي وأستون فيلا من 100 درهم وتصل إلى 300 درهم للتذاكر الممتازة، مع صفقات خاصة لكبار الشخصيات تصل إلى 4000 درهم.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا أبوظبي

ومن المقرر إقامة مباراة كأس التحدي يوم الأحد 11 ديسمبر 2022 على استاد آل نهيان الدولي في أبوظبي، ستجمع بطولة كأس التحدي بين تشيلسي وأستون فيلا، وستنطلق في تمام الساعة 6.10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

والجدير بالذكر أن الإمارات تستضيف بانتظام العديد من الأحداث الرياضية التي تجذب الفرق والأندية العالمية، بما في ذلك كأس السوبر دبي الذي يضم ليفربول وأرسنال في إنجلترا وإنتر ميلان في إيطاليا وليون في فرنسا.