يستعرض موقع “مصر فور” رابط حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر 2022، في إطار منافسات الأسبوع النهائي من مواجهات الدوري الأردني 2022 عبر موقع سجلني، وأسعار التذاكر، بالإضافة إلى موعد وتوقيت اللقاء والقنوات الناقلة.

ويقام اللقاء بين فريقي الوحدات والفيصلي من منافسات الأسبوع الأخير من مواجهات الدوري الأردني، لتحديد بطل الدوري لهذا الموسم الكروي 2022.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي:-

حيث قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم أن يتم إنطلاق اللقاء بين فريقي الوحدات والفيصلي ضمن مواجهات الجولة الـ21 والاخيرة من المسابقة، لتحديد وحسم بطل الدوري الأردني للموسم الكروي 2022، على ان يحتضن لقاء الفريقين استاد عبدالله الثاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والأردن، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

فارق النقاط بين الوحدات والفيصلي:

يأتي فارق النقاط بين فريقي الوحدات والفيصلي نقطة واحدة لصالح الفيصلي، ليتصدر نادي الفيصلي جدول ترتيب الدوري الأردني حاصداً في رصيده ٤٧ نقطة، فيما يأتي الوحدات في المركز الثاني برصيد ٤٦ نقطة.

ومن جانبه يرغب نادي الوحدات في تحقيق الفوز ولا شيء بديل عن الفوز، لكي يتمكن من حسم لقب الدوري الأردني، ولكن في حالة التعادل أو الهزيمة سيتم حسم لقب الدوري لصالح الفيصلي.

اسعار تذاكر لقاء الوحدات والفيصلي:-

استقر الاتحاد الأردني لكرة القدم على أن يتم تحديد فئة محددة من التذاكر المتاحة لجماهير الفريقين الذي يرغب في حضور اللقاء، يوم الجمعة المقبل ٢٨ أكتوبر الجاري.

حيث تصل أسعار التذاكر من 3 دينار وتصل أقصي تذكرة إلى 4 دينار أردني.

موقع حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي:

سيتم طرح تذاكر لقاء فريقي الوحدات والفيصلي الآن، عبر موقع سجلني، ومن جانبه سينجح جماهير الفريقين من شراء التذاكر قبل المباراة، عبر الانتقال إلى الرابط الآتي:-

https://www.sajilni.com/cart-new/checkout/8401

طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي :-

سيتم حجز تذاكر لقاء الوحدات والفيصلي في الجولة الـ٢١ والأخيرة من منافسات الدوري الأردني، إلكترونياً عبر موقع سجلني، ثم يتم تحديد اللقاء والنقر على أيقونة الشراء وتحديد التذكرة والمقعد المخصص، بالإضافة إلى دفع ثمن تذاكر اللقاء عبر كافة الوسائل الإلكترونية المتاحة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد الفيصلي بث مباشر :-

تبث أحداث اللقاء المنتظر عبر القناة الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي في الدوري هي قناة الأردنية الرياضية Jordan TV Sport.

يمكنك ضبط تردد قناة الأردنية الرياضية على نايل سات وفق الأتي:

  • القمر الصناعي .. نايل سات
  • التردد .. 11958
  • الاستقطاب .. أفقي
  • الترميز .. 27500
  • معامل التصحيح.. 5/6