يحتضن استاد الأمير عبد الله بن جلوي مباراة هامة بين نادي العدالة ونادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، والمقرر اقامتها يوم الخميس المقبل 19 يناير 2023، وستكون المباراة هامة للفريقين، حيث سيسعى كل فريق لحصد الثلاثة نقاط وتحسين ترتيبهم في جدول الدوري السعودي لهذا الموسم الذي يعتليه في الصدارة نادي النصر السعودي المتألق ، وننقل لكم عبر موقع مصر فور في السطور القادمة، رابط حجز تذاكر المباراة المرتقبة لتسهيل الحضور للجماهير.

والجدير بالذكر ان نادي العدالة يحتل المركز الخامس عشر  برصيد ثمانية نقاط، فيما يتواجد نادي الباطن في المركز السادس عشر والاخير من ترتيب الدوري برصيد نقطتين فقط حتى الآن من هزائم متتالية وتعادلين.

موعد مباراة العدالة والباطن في دوري روشن السعودي

تنطلق صافرة أحداث مباراة العدالة والباطن يوم الخميس المقبل 19 يناير 2023، في تمام الساعة الثانية ونصف عصرا بتوقيت مصر، والثالثة ونصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العدالة والباطن في دوري روشن السعودي

تنقل أحداث مباراة العدالة والفيحاء عبر قناة ssc sport ” السعودية الرياضية ” والناقل الحصري لجميع المباريات في جميع الانحاء والشرق الاوسط.

رابط حجز تذاكر مباراة العدالة والباطن في دوري روشن السعودي

يمكن لمحبي لكرة القدم السعودية، والراغبين في حضور اللقاء بين العدالة والباطن من خلال حجز التذاكر عبر الموقع الالكتروني ” تكت مكس ” وللحجز ” اضغط هنا “.