رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 
مباراة الاتحاد والاتفاق

تتأهب الجماهير العاشقة لكرة القدم، لقاء قوي بين اتحاد جدة ضد الاتفاق، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، وسيشهد اللقاء منافسة قوية من الفريقين لحصد الثلاث نقاط والتقدم في جدول ترتيب الدوري، وينقل لكم موقع ” مصر فور ” رابط حجز تذاكر اللقاء المرتقب.

ويحتل نادي اتحاد جدة المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة، من 11 انتصار، وأربع تعادلات، وهزيمة وحيدة فقط حتى الآن.

والجدير بالذكر ان اتحاد جدة يتساوى في النقاط مع النصر السعودي والشباب بواقع 37 نقطة لكل منهما في جدول ترتيب الدوري، وبسبب ذلك تشهد البطولة منافسة قوية بينهما من أجل صدارة الدوري الذي يعتليه نادي النصر.

وعلى الجانب الآخر، يحتل نادي الاتفاق المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي

من المقرر ان تنطلق فعاليات أحداث مباراة الاتحاد ضد الاتفاق يوم الخميس 15 فبراير 2023 المقبل، في تمام الساعة السابعة ونصف مساؤ بتوقيت مصر، والثامنة ونصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي

من المقرر ان تذاع فعاليات أحداث اللقاء بين الاتحاد والاتفاق، عبر قناة السعودية الرياضية ssc sport والناقل الحصري للبطولة في جميع الانحاء والشرق الاوسط.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي

يمكن لمحبي كرة القدم حضور اللقاء بين الاتحاد والاتفاق عن طريق حجز تذاكر المباراة من خلال الموقع الإلكتروني ” تكت مكس “، وللحجز  ( أضغط هنا ).