حجز اسعار شراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك، تذاكر المملكة العربية السعودية ضد المكسيك بعد إعلان FIFA عن افتتاح مرحلة إصدار التذاكر في اللحظة الأخيرة لكأس العالم 2022 في قطر، يمكن للجميع الآن بسهولة وبسرعة حجز التذاكر لأي مباراة يرغبون في حضورها، نقدم ​​لكم كيفية تذاكر مباراة  المملكة العربية السعودية والمكسيك في 30 نوفمبر.

رابط حجز اسعار شراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

مع وجود الأرجنتين وبولندا في نفس المجموعة مع المملكة العربية السعودية، فإن هذا أمر لا بد منه للنسور الأخضر السعودي، لأن الخسارة أمام المكسيك ستقلل من فرصهم في التأهل إلى دور الستة عشر.

نقدم لك طريقة لحجز وشراء تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022 في المملكة العربية السعودية والمكسيك، باستخدام سلسلة من الإجراءات البسيطة والسريعة للشرح.

تذاكر مباراة السعودية والمكسيك

الخطوة 1: استخدم التذكرة لتسجيل الدخول إلى موقع FIFA الرسمي (يرجى عدم شراء تذاكر لأي من مباريات كأس العالم قطر 2022 من خلال أي قناة أخرى غير الموقع الرسمي، لأن هناك العديد من عمليات الاحتيال المتضمنة)، يمكن العثور على الرابط الرسمي لبوابة تذاكر FIFA.

شراء تذاكر السعودية ضد المكسيك لكأس العالم 2022 في قطر

  • بعد إدخال الرمز الموجود في الصورة الموجودة أمامك في بوابة تذاكر FIFA، انقر فوق الزر “إرسال”.
  • ستدخل الآن قائمة انتظار المعجبين رفيعي المستوى لشراء التذاكر ، وعادة ما يستغرق الأمر بضع دقائق فقط.
  • إذا وجدت أن الوقت طويل، فاعلم أن الاستوديو يوصيك باستخدام متصفح Opera ، لأنه سيقلل بشكل كبير وقت زيارتك للموقع.
    أنت الآن بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى موقع تذاكر FIFA لشراء تذاكر مباراة السعودية والمكسيك بالإضافة إلى جميع المباريات الأخرى للحدث.
  • من أجل أن تربطك بوابة تذاكر FIFA بتذاكرك لمباريات كأس العالم قطر 2022، قد يطلب منك الموقع إعادة إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور بعد تسجيل الدخول.
  • يتطلب منك الموقع الآن تحديد اللعبة التي تريد طلب التذاكر لها.