محمد حنفي

اعلن نادي مانشستر يونايتد عن رحيل حارسه الشاب دين هندرسون الى صفوف نوتنجهام فورست وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل هندرسون الى نوتنجهام لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة وذلك بعد تخطيه الفحوصات الطبية اللازمة بنجاح ومن ثم التوقيع الرسمي.

وشارك هندرسون اجمالا مع مانشستر يونايتد في ٢٩ مباراة بجميع المسابقات وحقق لقبي كاس الرابطة الانجليزية والدوري الاوروبي.

وسبق له اللعب مع اندية ستوكبورت كاونتي وجريمسبي تاون وشروسبيري تاون وشيفيلد يونايتد الانجليزي.

وفجرت صحيفة تايمز الانجليزية مفاجاة مفادها طلب كريستيانو رونالدو عدم الاستمرار مع مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة الانجليزية ان كريستيانو رونالدو طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد في هذا الصيف.

واشار الصحفي جيرارد موريتو عبر تويتر “استفسر تشيلسي وبايرن ونابولي عن كريستيانو رونالدو”.

وافادت صحيفة ذا اتلتيك الانجليزية ان مانشستر يونايتد يصر على ان كريستيانو رونالدو ليس للبيع.

وكشف الصحفي فابريسيو رومانو عن حديث بايرن بشان رونالدو قائلا “آخر اتصال بين بايرن ميونيخ ووكيل رونالدو خورخي مينديز كان قبل 7-10 أيام ، حيث قال بايرن:  لا نتعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 37 عامًا – الآن ربما تتغير الأمور . دعونا نرى ماذا سيحدث إذا غادر ليفاندوفسكي للانضمام إلى برشلونة”.

وجاء طلب رونالدو الرحيل عن اليونايتد لفشل النادي في التاهل الى بطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

وشارك رونالدو اجمالا مع مانشستر يونايتد في ٣٨ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٤ هدف وسبق له اللعب مع اندية سبورتنج لشبونة البرتغالي وريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي.

وفي سياق اخر اشار الصحفي فابريسيو رومانو ان ظهير فينورد تايريل مالاسيا بات قريبا من الانتقال الى مانشستر يونايتد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “مالاسيا سيصل غدا الى مانشستر للخضوع للفحوصات الطبية والانضمام لنادي مانشستر يونايتد.

وقدم مالاسيا اداء مميز مع فينورد خلال المواسم الماضية ، حيث شارك اجمالا في ١٣٧ مباراة بجميع المسابقات سجل اربعة اهداف وحقق ثلاثة القاب مع الفريق الهولندي.