محمد حنفي

تسعى ادارة باريس سان جيرمان لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل ، مع الانهاء على بعض الملفات الخاصة ببعض لاعبي الفريق والمدرب الذي سيقود الفريق مستقبلا.

وذكرت الصحفي فابريسيو رومانو ان باريس سان جيرمان لخلافة الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ابتداء من الموسم المقبل.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “يتجه باريس سان جيرمان الى اقالة ماوريسيو بوكيتينو في الايام المقبلة ، هناك حاجة الى اجتماع اخر لاتخاذ قرار رسمي ، سنعقد الاجتماع بمجرد عودة ناصر الخليفي”.

بدوره اشارت صحيفة فوت ميركاتو الايطالية ان مارسيلو جاياردو مرشح لتدريب باريس سان جيرمان ، من المقرر عقد اجتماع مع المدرب الارجنتيني في نهاية هذا الاسبوع”.

وقالت صحيفة تليجراف الانجليزية ان باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع جوزيه مورينيو كمدرب جديد للنادي.

ونفى الصحفي جيانلوكا دي مارزيو رحيل مورينيو لباريس سان جيرمان قائلا عبر تويتر “ليس هناك شك مورينيو بنسبة ١٠٠٪ سيبقى مدربا لروما في الموسم المقبل”.

واستقرت ادارة باريس سان جيرمان على التعاقد مع مدرب جديد لخلافة بوكيتينو بعد فشله في قيادة الفريق للفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا خلال الموسمين الماضيين.

على جانب اخر اكد اندير هيريرا لاعب وسط الفريق بقاءه في باريس سان جيرمان بنسبة ١٠٠٪ ، قاطعا كافة الشائعات التي ربطته بالرحيل.

وشارك هيريرا مع باريس سان جيرمان في ٩٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة اهداف وحقق ستة القاب مع فريق العاصمة الفرنسية.

وسبق له اللعب مع اندية ريال سرقسطة واتلتيك بلباو الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي.

بدوره اشارت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي باريس سان جيرمان اتفق مع لاعبين جدد على ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان حصل بالفعل على موافقة شفهية للاعبين اثنين على الاقل للتعاقد معهما في هذا الصيف.

ويسعى باريس سان جيرمان لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد للمنافسة على جميع الالقاب واهمها دوري ابطال اوروبا.