توخيل على رادار برشلونة في مفاجأة كبيرة 

توخيل على رادار برشلونة في مفاجأة كبيرة 

محرم إبراهيم

في مفاجأة من العيار الثقيل صار الألماني توماس توخيل المدرب المقال لباريس سان جيرمان أحد المرشحين بقوة لخلافة الهولندي رونالد كومان إذا تعثرت نتائج الفريق مجددا والفشل في عبور موقعة باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” بأن هناك مسارات عديدة لمستقبل المدرب الألماني بعد إبلاغه بقرار رحيله عن تدريب باريس سان جيرمان ولكن المسار الساخن هو تدريب برشلونة الإسباني.

وواصلت الشبكة قولها بأن ذلك من الممكن أن يحدث عقب الإنتخابات على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة المقررة في الرابع والعشرين من يناير القادم.

ويعد توخيل أيضا من الأهداف البارزة لبعض الأندية الإنجليزية وتحديدا أرسنال ومانشستر يونايتد للظفر بخدماته لتدريب فريقيهما.

يذكر أن توماس توخيل البالغ من العمر 47 عاما قد صدر قرار بإقالته من تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء الماضي بسبب ما قيل على لسانه من تصريحات قوية بحق الجمهور

والإدارة التي تريد منه الفوز فقط وهذا شيء لا يحدث في كرة القدم ؛؛ وهو ما نفته إدارة القطري ناصر الخليفي التي أكدت أن الإقالة بسبب الأداء والنتائج السيئة رغم كوكبة النجوم في حديقة الأمراء.