تفاصيل عقد كانتي مع الاتحاد السعودي

تفاصيل عقد كانتي مع الاتحاد السعودي
عقد كانتي

تفاصيل عقد كانتي مع الاتحاد السعودي , عبر مهاجم الاتحاد الجديد النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن سعادته ورحب بمواطنه نجولو كانتي ترحيبا حارا بالفريق الذي فاز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، كما كشف الاتحاد في وقت مبكر من صباح اليوم أن كانتي وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع الاتحاد السعودي، بينما انضم بنزيمة في وقت سابق من هذا الشهر في صفقة كبيرة.

تفاصيل عقد كانتي مع الاتحاد السعودي

وتأتي إضافة كانتي، لاعب تشيلسي الذي فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وسط شائعات بأن العديد من النجوم الأوروبيين يجرون محادثات للانضمام إلى الأندية السعودية للموسم المقبل، وقد أعلن نادي الاتحاد، يوم الثلاثاء عن التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي القادم من تشيلسي في صفقة مدتها ثلاث سنوات، ورفع نادي الاتحاد سلسلة صور للاعب الفرنسي وهو يرتدي رقم النادي “7” إلى جانب رسالة على حسابه على تويتر “كانتي اتحادي”.

وتابع البطل السعودي في بيان،

“تم توقيع العقد صباح الثلاثاء بعد أن أنهى كانتي فحوصاته الطبية في مركز طبي متخصص في دبي، تمهيدا للانضمام الى العميد”.

ويعد كانتي أحد أشهر لاعبي خط الوسط الدفاعي وإضافته الرئيسية للمنتخب السعودي في الوقت المناسب لدوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، حيث ساعد فرنسا في الفوز بكأس العالم 2018.

ترحيب بنزيما بمواطنه

وقال بنزيمة، الذي رحل عن ريال بعد مسيرة حافلة استمرت 14 عاما، عبر حساب نادي الاتحاد على تويتر “مرحبا نجولو”، أخبرتك ذات مرة أنك أفضل لاعب خط وسط دفاعي في العالم، “والآن أنا سعيد باللعب معك مرة أخرى، وبلا شك في أقوى فريق سعودي، سنلتقي في جدة.

رداً على رسالة من زميله السابق، كتب كانتي ، “أنا سعيد برؤيتك مرة أخرى، أقدر كلماتك، وأنا سعيد باللعب مع أفضل لاعب في العالم ومع النمور امام الجماهير في الجوهرة.

السيرة الذاتية لـنغولو كانتي

لعب نغولو كانتي مع بولوني قبل أن يقضي موسمين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في كاين، بعد فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2015، ورد أنه دفع 5.6 مليون جنيه إسترليني للانضمام إلى ليستر سيتي، حيث سرعان ما أسس نفسه كبداية منتظمة.

فاز بالدوري مرة أخرى في موسم ظهوره الأول بعد انتقاله إلى تشيلسي في العام التالي بتكلفة 32 مليون جنيه إسترليني، بعد إريك كانتونا في عامي 1992 و 1993، كان أول لاعب في الملعب يفوز بلقب الدوري الممتاز متتاليين مع فرق مختلفة، كما فاز بجائزة أفضل لاعبي رابطة محترفي كرة القدم  في ذلك العام لأفضل لاعب في ذلك العام.

في عام 2016، ظهر كانتي لأول مرة مع منتخب فرنسا وكان عضوًا في المجموعة التي احتلت المركز الثاني في بطولة أوروبا، كان عضوًا مهمًا في المنتخب الفرنسي الذي فاز بكأس العالم 2018 FIFA بعد ذلك بعامين.

في ختام مقالنا عبر موقعنا مصر فور نكون قد تعرفنا على تفاصيل عقد كانتي مع الاتحاد السعودي، وقد تعرفنا ايضا على مهاجم الاتحاد الجديد النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن سعادته ورحب بمواطنه نجولو كانتي ترحيبا حارا بالفريق الذي فاز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.