محمد حنفي

ذكر الصحفي فابريسيو رومانو أن نادي ميلان اقترب من تمديد عقد نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش .

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “زلاتان ابراهيموفيتش  (41 عامًا في أكتوبر) سوف يمدد عقده مع ميلان حتى عام 2023”.

وافادت شبكة سكاي سبورت أن زلاتان ابراهيموفيتش جدد عقده مع ميلان حتى عام 2023.

ويأتي ذلك بناء على رغبة الإدارة والمدرب ستيفانو بيولي الذين يثقون في قدرات إبرا ومساعدة النادي في تحقيق الألقاب خلال الفترة المقبلة ، علما بأنه شارك اجمالا مع الروسونيري في ٧٤ مباراة بجميع المسابقات سجل ٣٦ هدف وحقق لقب الدوري الايطالي.

وسبق له اللعب مع أندية مالمو السويدي واياكس امستردام الهولندي ويوفنتوس وانتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي ولوس انجلوس جالاكسي الأمريكي.

على جانب آخر شهدت تدريبات ميلان اليوم غياب لاعب وسطه الفرنسي تيموثي باكايوكو وذلك لأسباب خاصة ، حيث تعرض لموقف غريب بعد أن قام أحد الشرطيين بتفتيشه دون إبداء أي أسباب حتى اللحظة.

ويستعد ميلان للموسم الجديد ، حيث خاض لقاء ودي منذ أيام أمام كولن الألماني والذي انتهى لصالح ميلان بهدفين لهدف ، ومن المقرر أن يبدأ موسمه بمواجهة اودينيزي يوم الثالث عشر من الشهر المقبل في في الجولة الأولى من بطولة الدوري الايطالي.

وفي سياق آخر أبدى ميلان رغبته بالتعاقد مع لاعب كلوب بروج تشارلز دي كيليتير وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الصحفي جيانلوكا دي مارزيو عبر تويتر “نهاية اجتماع إدارة ميلان بإدارة كلوب بروج بدون اتفاق نهائي ولكن الاجتماع كان إيجابي من أجل دي كيليتير”.

ويعد دي كيليتير من النجوم الواعدة في صفوف كلوب بروج ، حيث شارك اجمالا في ١٢٠ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٦ هدف وحقق خمسة ألقاب مع الفريق البلجيكي.