أعلن نادي الإتفاق عن تجديد تعاقدة مع الفرنسي باتريس كارتيرون ،لمدة موسم إضافي ، ويأتي  هذا التجديد بعد تألقة مع الفريق في الدور الثاني وتحقيق نتائج إيجابية .

وانقذ الفرنسي فريق الإتفاق من الهبوط للدرجة الثانية ،بعد ناجحة في الفوز العديد من المباريات في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

نشر نادي الإتفاق السعودي بيانًا رسميًا يوضح تفاصيل تجديد الفرنسي باتريس كارتيرون عبر الموقع الرسمي

جددت إدارة نادي الاتفاق عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليقود الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية موسم 2023 .

يأتي ذلك للمحافظة على استقرار فارس الدهناء من الناحيةالفنية بعد أن نجح كارتيرون في مهمته بقيادة النواخذة إلى بر الأمان بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22, حيث خاض الفريق بقيادة كارتيرون آخر 8 مباريات في الدوري فاز في 3 وتعادل في مباراتين وخسر 3 ، وسجل فارس الدهناء خلالها 14 هدف واستقبل 11 هدف رافعاً رصيد الفريق إلى 34 نقطة في المركز الـ11.

وعلى صعيد متصل من المقرر أن تنطلق تدريبات الاتفاق يوم الجمعة 15 يوليو القادم في الدمام المرحلة الأولى منالتحضيرات للموسم الجديد 2022/23 حيث سيخضع اللاعبين إلى فحوصات طبية قبل المغادرة إلى المعسكرالخارجي والذي سيعلن عنه لاحقاً .

وحقق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق مع نادي الزمالك 3 بطولات محلية وقارية وجاء كالتالي، السوبر الإفريقي و السوبر المحلي وبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.