يبدو أن القتال بين تشيلسي وبرشلونة على جول كوندي يبدأ بالعرض الأول من النادي الإنجليزي والذي لا يزال يرضي ما يريده إشبيلية رغم ضيق الوقت واللاعب الذي لم يظهر بعد في إشبيلية يواجهه. شريك المستقبل.

أبلغت Mundo Deportivo أن العرض سيتألف من إجمالي 55 مليون يورو ، بما في ذلك المتغيرات ، على الرغم من أنها ستكون مكافآت سهلة التطبيق.

ويتوقع إشبيلية عرضًا أعلى منذ الموسم الماضي ، حيث رفضوا عرضًا من نفس النادي اللندني مقابل 50 مليون يورو وآخر من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو.

تأمل إدارة إشبيلية في جمع ما لا يقل عن 65 مليون يورو للفرنسي وترفض في الوقت الحالي خفض هذا الرقم من خلال دمج لاعبين كما اقترح برشلونة ، وهم آخر من غادروا مرتبطين بعمليات عبدي ونيكو. . يريد إشبيلية المال للتخطيط ومراجعة تشكيلته ، والتي لم يكن عليها في الوقت الحالي سوى ضم ماركاو ليحل محل دييجو كارلوس.

يتفاوض تشيلسي وإشبيلية بالفعل بعد النهج الأولي للاعب الإنجليزي ، في حين أن برشلونة على اتصال أيضًا مع سانشيز بيزخوان لأنهم لا يريدون البقاء خارج السباق تحت ضغط تشافي هيرنانديز للحصول على توقيع يعتبرونه ضروريًا في نظامهم الدفاعي.

معركة مثيرة بين هذين العملاقين بانتظارك حيث أن صبر كوندي يقترب من نهايته. إذا لم ينجح توقيعه ، فسيتعين على اللاعب أن يبدأ التدريب يوم الأربعاء لأنه اللاعب الدولي الوحيد الذي لا يعود بعد أيام قليلة من الغياب. في حالة الفرنسي ، فإن عملية العانة التي خضع لها في نهاية الموسم الماضي يمكن أن تنقذه بضعة أيام أخرى ، لكن ليس من الواضح على الإطلاق أنها جزء من هدفه الثاني في الموسم التمهيدي للبرتغال ، منذ إشبيلية. السفر هذا الخميس.