محمد حنفي

ظهر الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الجديد للمرة الاولى في تدريبات البيانكونيري استعدادا للموسم الجديد ، وذلك بعد انتقاله للفريق بشكل رسمي.

وتواجد بوجبا في مقر تدريبات النادي بجانب ليوناردو بونوتشي الذي رحب به والتقط معه الصور التذكارية ، ومن المتوقع ان يرتدي الزي رقم 10.

ووافق مانشستر يونايتد على رحيل بوجبا الى يوفنتوس وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب ايريك تين هاج ولكثرة مشاكله مع ادارة الشياطين الحمر.

ولعب بوجبا اجمالا مع مانشستر يونايتد في

٢٢٦ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٠ هدف وحقق لقبي الدوري الاوروبي وكاس الرابطة الانجليزية.

على جانب اخر افادت صحيفة بيلد الالمانية ان لاعب يوفنتوس ماتياس دي ليخت بات قرييا من الرحيل الى بايرن ميونيخ وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة الالمانية ان حسن صالح حميديتش سيسافر إلى تورينو غدًا لإجراء مفاوضات مع يوفنتوس من أجل التعاقد مع دي ليخت ، بعقد لمدة 5 سنوات.

فيما افاد الصحفي فابريسيو رومانو عبر تويتر “لا يوجد اتفاق حتى الان بين يوفنتوس وبايرن ميونيخ من اجل صفقة دي ليخت ، سيكون هناك اتصال مرة اخرى في هذا الاسبوع للتفاوض”.

وقدم دي ليخت اداء جيد مع يوفنتوس ، حيث شارك اجمالا في ١١٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ثمانية اهداف وحقق ثلاثة القاب مع البيانكونيري وسبق له اللعب مع نادي اياكس امستردام.

وفي سياق اخر قدم يوفنتوس لاعبه الجديد الارجنتيني انخيل دي ماريا لوسائل الاعلام عقب توقيعه لعقد انضمامه رسميا.

وقال دي ماريا عقب انضمامه “اكرر سابذل قصارى جهدي من اجل يوفنتوس ، يوفنتوس هو يوفنتوس فازوا بالعديد من الالقاب ، لديهم رغبة في العودة لاعلى المستويات ، حضرت هنا من اجل الفوز مع هذا الفريق الرائع اريد الفوز مع يوفنتوس”.

ووصل دي ماريا الى تورينو خلال الايام الماضية ، حيث خضع للفحوصات الطبية اللازمة بنجاح ومن ثم توقيع العقود مع السيدة العجوز والتقديم رسميا ، وسيرتدي القميص رقم ٢٢.

وقدم دي ماريا عروضا مميزة مع فريق باريس سان جيرمان اخر محطاته ، حيث شارك اجمالا في ٣٠٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ٩٢ هدف وحقق ١٩ لقب مع الفريق الفرنسي وسبق له اللعب مع اندية روزاريو سنترال الارجنتيني وبنفيكا البرتغالي وريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي.