بهدف نظيف بيراميدز يوقف قطار انتصارات سيراميكا كيلوباترا بالدورى

بهدف نظيف بيراميدز يوقف قطار انتصارات سيراميكا كيلوباترا بالدورى
كتبت: نجاح على

استطاع فريق بيراميدز، تحقيق اول فوزه له فى الدورى على حساب نظيره سيراميكا بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام المصرى.

حيث شهد الشوط الاول بدايه هجومية من جانب فريق سيراميكا عن طريق ركلة ركنية أولى لسيراميكا كليوباترا على يمين مرمى بيراميدز، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أبعدها مدافعي بيراميدز إلى رمية تماس لتتحول الى محاولة هجومية أولى لبيراميدز بانطلاقة سريعة من جون أنتوي مهاجم الفريق خلف مدافعي سيراميكا كليوباترا بشكل منفرد بالمرمى لكنه فشل في السيطرة على الكرة بشكل جيد قبل أن يتدخل الحارس عامر محمد عامر سريعا ويتمكن من الاستحواذ على الكرة وإنهاء الخطورة، لتستمر تضيق للمساحات من كلا الفريقين، وسط غياب الحلول الفردية.

ثم ينجح فريق بيراميداز في احراز هدف التقدم فى الدقيقة 13 من الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبد الله السعيد بعرضية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع مدافعي سيراميكا كليوباترا ووصلت لعلي جبر المتمركز وحيدا دون أي رقابة أمام المرمى ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك.

وتمر نصف ساعه من شوط الاول ومزال فريق سيراميكا يحاول ادراك التعادل، عن طريق تسديدة قوية من شادي حسين من داخل منطقة جزاء بيراميدز إصطدمت بقدم احد المدافعين ووصلت سهلة للحارس شريف إكرامي، لتهداء الاحداث من جانب الفريقين يستمر بعدها فريق سيراميكا في محاولاته لدراك التعادل، لينتهي نهاية الشوط الأول بتقدم بيراميدز الفريق الضيف علي نظيره سيراميكا صاحب الارض بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني

وجاءت بداية الشوط الثانى حذرة من جانب الفريقين، ثم بعدها قرر كل فريق في التخلى عن حذره، ليستمر لاعبي الفريقين في فرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب، ولكن كان يوجد إلتزام من جانب لاعبي سيراميكا في وسط الملعب الدفاعي و غلق المساحات أمام لاعبي بيراميدز.، لتمر بعدها ربع ساعة أولى من زمن الشوط الثاني وليزال بيراميدز محافظا على تقدمه بهدف مقابل لاشئ على حساب سيراميكا كليوباترا.

ثم تاتي الدقيقة الـ60 وتعلن عن أفضلية نسبية للاعبي سيراميكا كليوباترا على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب، ليقوم شادي حسين، بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس شريف إكرامي بثبات وسيطر على الكرة.

مع اقتراب نهاية المباراة يستمر فريق سيراميكا كيلوباترا في محاولاته لادراك التعادل وتغير نتيجة المباراة لصالحة ولكن فريق بيراميدز يقوم بمحاولة هجومية خطيرة بعد تمريرة طولية إلى داخل منطقة جزاء سيراميكا، تمكن إريك تراوري من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عامر محمد عامر.

ليقوم محمد حفني حكم اللقاء بحتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني ويستمر الفريقين في تبادل الهجمات حتي اللحظه الاخيره من عمر المباراة والوقت الاضافى الذي انتهي ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة
معلنا فوز فريق بيراميدز علي مضيفه سيراميكا كيلوباترا بهدف نظيف دون رد ويلحق الهزيمه الاولى لسيراميكا هذا الموسم.