يوشك ريكي بويج لاعب خط وسط برشلونة على مغادرة كامب نو خلال سوق الانتقالات الحالي بعد أن تم الكشف مؤخرًا عن إبلاغ تشافي هيرنانديز ، مدرب الفريق الكتالوني ، لاعب خط الوسط بتأخير الاستعداد للموسم. فريق جديد.

من بين المدربين السابقين ، أصبح بويغ منارة للشعور بأن شباب برشلونة لم يحظوا بفرص كافية مع الفريق الأول منذ أن تولى رونالد كومان وخاصة تشافي هيرنانديز السيطرة على مباراة بويج.

اعترف تشافي بأنه أخبر لاعب خط الوسط الشاب أنه بإمكانه الذهاب وأبلغ بويج أنه لا يحتاج للذهاب للموسم التحضيري مع الفريق.

ظهر فريقان بينما يقوم بويج بتقييم خياراته ، ويبدو أن فالنسيا أبدى اهتمامًا بصفقة قرض بعد وصول جينارو جاتوزو ، لكن وضعهم المالي يعني أن لوس تشي احتفظ بأي عائدات متبقية من البيع.

وفقًا لـ Sport ، يعد لاتسيو أقوى خيار لبويج في الوقت الحالي ، ويبحث ماوريتسيو ساري عن لاعب خط وسط مهاجم فني ، وسيكون من السهل نسبيًا الحصول على قرض بويج بموافقة اللاعب.

كان لاتسيو مهتمًا بدينس سواريز لاعب سيلتا فيجو ، لكن الصفقة بالنسبة له تبدو أكثر تكلفة وتعقيدًا في الوقت الحالي ، حيث سيتعين على النادي الإيطالي تغطية معظم راتبه دون أقساط قرض.

في حين أنه من الواضح أن بويج سيكون مترددًا في مغادرة نادي مسقط رأسه ، يبدو أن حاشيته يبذلون قصارى جهدهم لاتخاذ القرار نيابة عنه.