أعلن جوان لابورتا عن كيفية تحرك برشلونة في هذا السوق وحذر رئيس برشلونة من أنه لن ينتهي عند هذا الحد لأن هناك المزيد في المستقبل ، كما كشف في مقابلة مع خريستو ستويشكوف.

وقال في تصريحاته: “أنا مرتاح للرفع والتعاقدات. نريد تشكيل فريق تنافسي ، وإعطاء تشافي الأدوات اللازمة ليكون لديه فريق جيد وأعتقد أننا على المسار الصحيح “.

وأضاف: “حلمي هو أن يصبح برشلونة معيارًا عالميًا مرة أخرى ونحن نعمل على ذلك. إذا لم يتعاف الاقتصاد ، فسيكون الأمر صعبًا للغاية. سنفعل ، لكن لا يزال يتعين علينا العمل بجد أكبر”. كرة القدم. “انتظر. علينا أن نفعل ذلك الآن. مع ديمبيلي ورافينها وليفاندوفسكي وكيسي وأوبا وفيران … أعتقد أن ماتيو اليماني وجوردي كرويف يقومون بعمل جيد.”

بالحديث عن ليفاندوفسكي: “برشلونة بحاجة إلى مهاجم يضرب بقوة مثل أي فريق عظيم. روبرت هو روبوت مطلق النار. حصل على جائزة الحذاء الذهبي عدة مرات. انه يضمن الاهداف وكل فريق عظيم يحتاج الى مهاجم يضمن الاهداف معه انسو مع اوبا لدينا هدف. مضمون. اليوم ، أصبحت السباقات أطول. كما أن زوجته أخصائية تغذية. إذا كان لديك زوجة تعتني بك ، فالأمور أفضل “.

وختم: “حان الوقت الآن للعمل على الدفاع. لقد ركزنا تشافي على عدد معين من اللاعبين وآمل أن يكون الفريق الكتالوني أكثر سعادة. لقد تنافسنا مع فرق مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي ، للتعاقد معه و روبرتو “. أراد المجيء إلى هنا وشكره على ذلك والضغط الأقصى الذي كان عليه أن يتحمله.