محمد حنفي

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن حالة لاعب وسط الفريق ليون جوريتزكا الذي تعرض للإصابة وغاب عن تحضيرات فريقه للموسم الجديد.

وقالت شبكة سكاي سبورت أن ليون جوريتزكا خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

ويعد جوريتزكا من العناصر الاساسية لفريق بايرن ميونيخ ، حيث شارك اجمالا في ١٣٣ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٨ هدف وحقق ١٢ لقب مع الفريق البافاري.

وسبق له اللعب مع أندية بوخوم وشالكه الألماني.

من جانبه أعلن نادي بايرن ميونيخ عن تعاقده مع ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع دي ليخت على عقده الجديد مع بايرن ميونيخ حتى صيف عام ٢٠٢٧ وذلك بعد نجاحه في تخطي الفحوصات الطبية اللازمة بنجاح وسيرتدي القميص رقم ٤.

وقال دي ليخت عقب انضمامه “انا سعيد جدا لكوني لاعبا في هذا النادي الرائع ، بايرن هو النادي الأكثر نجاحا في المانيا واحد انجح الأندية في أوروبا وايضا في العالم”.

وتعد الصفقة الرابعة لبايرن ميونيخ خلال هذا الصيف ، حيث تعاقد من قبل مع ساديو ماني نجم ليفربول وريان جرافينبيرش ونصير مزراوي ثنائي اياكس امستردام.

وقدم دي ليخت مستويات مميزة مع يوفنتوس ، حيث شارك اجمالا في ١١٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ١١ هدف وحقق ثلاثية الدوري والكاس والسوبر في ايطاليا وسبق له اللعب مع نادي اياكس.

وحظي دي ليخت باستقبال كبير فور وصوله مركز تدريبات بايرن ميونيخ ، حيث تصافح مع نجوم الفريق البافاري وتبادل الحديث معهم خلال غرفة خلع الملابس.