يختتم فريق الهلال السعودى تدريباته الجماعية ، مساء اليوم الاحد ، استعدادا لمواجهة الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من دوري السعودى “كأس محمد بن سلمان” للمحترفين.

حيث يخوض لاعبو الهلال حصة تدريبة مساء اليوم على ملعب الفريق والتى من المتوقع ان تشمل تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة ، و تدريبات فنية والتكتيكية ثم ينتظم بعدها اللاعبون في معسكر داخلي بمقر النادي.

فيما يرغب فريق الهلال فى الفوز بهذا اللقاء من أجل حسم لقب الدورى لهذا الموسم لصالحه حيث يمتلك الفريق 64 نقطة وفى حالة تعثره خلال هذه المواجهة سوف يعطى هذا الامر الافضلية لنادى الاتحاد فى حالة فوزه يضمن حسم اللقب لصالحه فهو يمتلك ايضا فى جعبته 64 نقطة.

على جانب اخر سوف يعانى فريق الهلال خلال هذا اللقاء من الغيابات حيث تاكد غياب ثنائي الدفاع، الكوري جانغ هون وعلي البليهي لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة، بينما سيغيب المحور الكولمبي جوستافو كويلار بسبب طرده أمام الفتح في الجولة الماضية، بالاضافة الى غياب اللاعب مصعب الجوير عن تدريبات الهلال الذي واصل برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني.

ومن المقرر أن يلتقى فريق الهلال مع نظيره الفيصلى، غدا الاثنين، فى تمام الساعة التاسعة مساء وتنقل عبر قناة css 1، فى ختام الدورى السعودى للمحترفين موسم 2021-2022.