رصد مجلس إدارة نادى النصر السعودي، برئاسة مسلى أل معمر، ميزانية مالية ضخمة للتعاقد مع الصفقات الجديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023 .

حيث شهدت الساعات الأخيرة، تحرك كبير من إدارة النصر لبحث 3 لاعبين أجانب جدد في الميركاتو الصيفي، بالإضافة الى الثلاث صفقات المجانية التى حسمهما، في وقت سابق، يتصدرها البرازيلي لويز جوستافو والكولومبي دافيد أوسبينا والإيفواري غيسلان كونان في انتقال حر بناء على توصية المدير الفني رودي جارسيا في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا.

فيما وضعت إدارة العالمى، اسماء لاعبين فى قائمة يتصدرها أليو ديانج نجم منتخب مالي والمحترف في صفوف الأهلي المصري وأليكسيس سانشيز لاعب وسط مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لدعم الوسط بشكل لافت بخلاف البحث عن رأس حربة سوبر في الميركاتو الصيفي خلال الفترة المقبلة .

وفى نفس السياق فتح نادى النصر، باب الرحيل أمام الكاميروني فينسنت أبوبكر، والموافقة على انتقاله لنادي آخر في الميركاتو الصيفي حال الحصول على عرض مالي قيمته لا تقل عن 3 ملايين دولار لدعم صفوفه ، خاصة في ظل رغبة اللاعب الكاميروني في الرحيل عن صفوف النصر .