محمد حنفي

قدم نادي النصر السعودي لاعبه الجديد الايفواري غيسلان كونان رسميا لمدة ثلاثة سنوات قادما من رانس الفرنسي.

ووقع كونان على عقده الجديد مع النصر مساء اليوم في حضور رئيس النادي ، حيث نجح بتخطي الفحوصات الطبية اللازمة بنجاح ومن ثم التوقيع والتقديم الرسمي.

وقدم كونان مستويات طيبة مع فريق رانس ، حيث شارك اجمالا في ١٤٠ مباراة بجميع المسابقات سجل ثلاثة اهداف وسبق له اللعب مع فيتوريا جيماريش البرتغالي.

على جانب اخر ادلى الجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك السابق تصريحات قوية حول ناديي النصر والهلال ، حيث اعرب عن تمنيه تدريب النصر يوما ما قائلا “لو أصبحت مدربًا لنادي النصر سوف أحقق لهم بطولة دوري ابطال اسيا”.

وعن الهلال قال زكري انه غير مقتنع بالفريق تحت قيادة الارجنتيني رامون دياز على الرغم من تحقيقه لقب الدوري السعودي في الانفاس الاخيرة على حساب غريمه نادي الاتحاد.

وفي سياق اخر شهدت الساعات الماضبة تطورات بالجملة في قضية انتقال المغربي عبد الرزاق حمد الله الى الاتحاد بعد رحيله عن النصر.

حيث قالت صحيفة الرياضية السعودية “قضية نادي ⁧النصر⁩ وشكواه ضد المغربي ⁧عبدالرزاق حمدالله⁩ ، لاعب ⁧الاتحاد⁩ تصل إلى غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم ⁧فيفا⁩ ، والحكم سيصدر في الأسبوع الجاري”.

واضافت “الحكم سيصدر دون النظر في التسجيلات بسبب تقديمها بعد إغلاق باب المرافعات، ولن يتم النظر فيها كدليل إلا في حالة الاستئناف أمام كاس”.

وتقدمت ادارة النصر في وقت سابق بشكوى رسمية ضد الاتحاد حول عدم قانونية توقيع حمد الله للاتحاد وهو لا يزال على قبضة وسيطرة نادي النصر.

بدوره اكد الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر سعادته بتدريب العالمي مؤكدا سعيه تقديم الاضافة للنادي في الموسم الجديد.

وقال جارسيا في تصريحات صحفية “اعدكم ان اعطي احسن ما لدي اجلب احسن النتائج واؤكد ايضا ان كل الجهاز الفني وكل اللاعبين سيكونون كذلك ، كما نقول بالفرنسية سنبلل القمصان كي نحظي باحسن النتائج الممكنة”.

وفي سياق اخر قال الاعلامي على العنزي ان النصر انهى كافة مشاكل المستحقات العالقة باللاعبين قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

وقال العنزي “النصر ينهي كافة التزامات الرواتب المتاخرة للاعبين فيما يخص الكفاءة المالية وينهي التزاماته المالية ويغلق القضايا وسيحصل على الكفاءة وسيسجل اللاعبين الجدد.

ويسعى نادي النصر في الموسم الجديد الى استعاظة توازنه وتحقيق الانتصارات الغائبة عن النادي في الفترة الماضية ، حيث انهى بطولة الدوري السعودي في المركز الثالث.