القنوات الناقلة مباراة السعودية والعراق اليوم، حيث تقام اليوم مباراة قوية بين كل من منتخب السعودية ومنتخب العراق ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة خليجي 25، ومن المقرر أن تكون هذه المباراة باستاد مدينة البصرة العراقية، ومن الجدير بالذكر أن السعودية خاضت العديد من المباريات أمام العراق يتراوح عددها 7 مرات وذلك من ضمن المنافسات  المتعلقة ببطولة كأس الخليج، ومن المعروف أن الفريقين من الفرق القوية التي تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين في مجال كرة القدم.

القنوات الناقلة مباراة السعودية والعراق اليوم

هناك العديد من القنوات التي تقوم بنقل تلك المباراة الهامة التي ينتظرها الجميع ويرغب في معرفة النتيجة، وعلى هذا السياق نجد أن القنوات الفضائية الناقلة لها هي: OMAN SPORTS HD ، كافة القنوات الرياضية السعودية، بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية الإماراتية، وقناة ALKASS ONE HD، بجانب القناة العراقية الرياضية.

القنوات الناقلة مباراة السعودية والعراق

ومن الجدير بالذكر أن هذه القنوات من القنوات الفضائية الهامة التي تعرض كافة المباريات المحلية والعديد من المباريات الدولية بكل كفاءة وخبرة عالية، حيث يتم العرض مجاناً دون دفع رسوم اشتراك لتسهيل على المشاهدين والاستمتاع بمشاهدة أقوى المباريات في أي وقت ممكن.

موعد مباراة السعودية والعراق

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة السعودية والعراق التي من المقرر أن تعقد اليوم الإثنين في تمام الساعة 6.15 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، في حين أن تذاع المباراة في تمام الساعة 7.15 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

وبذلك نكون قدمنا لكم القنوات الناقلة مباراة السعودية والعراق اليوم التي يرغب عدد كبير من المشاهدين من مختلف الدول العربية والعالمية في مشاهدة تلك المباراة الحاسمة التي تعقد مساء اليوم.