يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة الخاصة بنقل أحداث اللقاء المنتظر بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق ليون في كأس سوبر دبي 2022، مساء اليوم الأحد الموافق ١١ من شهر ديسمبر الجاري.

حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي ضد ليون الفرنسي في كأس سوبر دبي 2022 الودية، وتعد هذه المباراة واحدة من أهم المباريات الودية قبل استئناف الدوري الإنجليزي والفرنس، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب آل مكتوم في مدينة دبي الإماراتية.

جدير بالذكر بدأت منافسات بطولة كأس سوبر دبي، بمشاركة أربعة أندية أوروبية أرسنال، ليفربول، ليون، آي سي ميلان، ويأتي ذلك ضمن استعدادات الأندية الأوروبية لاستئناف الموسم، خلال فترة التوقف الدولي بسبب منافسات كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة ليفربول وليون :

من المنتظر أن تبدأ أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي ليفربول وليون في بطولة كأس سوبر دبي اليوم الأحد 11 ديسمبر، لتنطلق صافرة بداية اللقاء في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليون :

من المقرر أن تُذاع أحداث اللقاء عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية، كما ستعرض قناة دبي الرياضية 2 مباراة ليفربول وليون بصوت المعلق عبدالله السعدي .