يستعرض موقع “مصر فور” القنوات الناقلة التى من المقرر أن تبث أحداث اللقاء المنتظر بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق وديربي كاونتي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مواجهات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

فمن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب في مواجهة نظيره فريق وديربي كاونتي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر 2022، في إطار منافسات الدور الثالث من عمر بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على أن يحتضن لقاء الفريقين ملعب “أنفيلد”.

طموحات فريقي ليفربول وديربي كاونتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية:-

يدخل ليفربول اللقاء راغباً في أن يبدأ البطولة بكل قوة للدفاع عن لقبه بأفضل طريقة ممكنة، فيما يأمل ديربي كاونتي أن يحقق الفوز ويتمكن من إقصاء حامل اللقب مبكرًا.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وديربي كاونتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية:-

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول، لقاء اليوم ضد وديربي كاونتي، بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي :- كاويمين كيلير

في خط الدفاع:- جو جوميز – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس.

في خط الوسط:- جوردان هندرسون – فابينيو – كورتيس جونز – فابيو كارفاليو.

في الهجوم :- داروين نونيز – روبيرتو فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول ضد وديربي كاونتي

من المقرر أن تبدأ أحداث اللقاء المنتظر بين فريقي ليفربول وديربي كاونتي في الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وديربي كاونتي

تملك شبكة “بي إن سبورتس” حقوق بث مباريات كأس الرابطة عبر قنواتها، ومن المنتظر نقل مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي على الهواء مباشرة عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.