القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023 

يحتضن ملعب ” كرافين كوتاج ” مباراة أرسنال وفولهام المرتقبة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي 2023/2022، وننقل لكم عبر موقع ” مصر فور ” في السطور القادمة القنوات الناقلة للقاء المرتقب والتفاصيل كاملة.

وكان قد تمكن أرسنال بقيادة مدربه مايكل ارتيتا في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالدور الأول بهدفين مقابل هدف.

ترتيب أرسنال وفولهام في جدول الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر ان نادي أرسنال الذي يقوده المدرب مايكل ارتيتا يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة من 26 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 20 مباراة، والتعادل في ثلاثة مباريات والهزيمة في ثلاثة مباريات فقط حتى الآن.

ويتواجد نادي فولهام في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، من 26 مباراة حيث حقق الفوز في 11 مباراة، والتعادل في ستة مباريات والهزيمة في ستة مباريات.

موعد مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

أرسنال وفولهام
أرسنال وفولهام

تنطلق غدا الأحد الموافق 12 مارس من عام 2023، مباراة هامة بين فولهام ضد أرسنال، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الانجليزي، وستقام في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، والخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

من المقرر ان تنقل فعاليات اللقاء المرتقب مباشرة عبر قناة بي ان سبورت beIN sport premium والناقل الحصري للبطولة في جميع انحاء العالم والشرق الأوسط، بتعليق حفيظ دراجي.