القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا
مباراة الأهلي والقطن

تتأهب الجماهير المحبة لكرة القدم لقاء ناري وهام بين الأهلي والقطن الكاميروني، ضمن منافسات جولة مؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وننقل لكم عبر موقع ” مصر فور ” القنوات الناقلة للقاء المرتقب، والتفاصيل كاملة.

وكان قد تلقى المارد الأحمر هزيمة في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني بهدف دون مقابل، ثم تعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية، ليحصد نقطة وحيدة فقط حتى الآن.

وتشهد مجموعة الأهلي منافسة قوية ولهذا يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز غدا في عقر داره، ملعب السلام، وسط جماهيره من أجل بقاء حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

وفي آخر ثلاثة نسخ من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تمكن الأهلي من تحقيق اللقب مرتين متتاليين، وللمرة العاشرة في تاريخ، وفي النسخة الماضية حل المارد الأحمر وصيفًا للبطولة.

موعد مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق فعاليات احداث مباراة المارد الأحمر ضد النادي الكاميروني، ضمن منافسات جولة مؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتم إذاعة مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، غدا السبت 4 مارس 2023، مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 4، والناقل الحصري للبطولة في جميع انحاء العالم والشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن اليوم على نايل سات

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

معلق مباراة الأهلي والقطن في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الاهلى والقطن ، كلفت قنوات beIN sport القطرية، والناقل الحصري للبطولة في جميع انحاء العالم،   ان لقاء الأهلي والقطن للمعلق ” رؤوق خليف “.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023

  1. المركز الأول فريق صن داونز برصيد 7 نقاط.
  2. المركز الثاني فريق الهلال برصيد 6 نقاط.
  3. المركز الثالث فريق الأهلي برصيد نقطة.
  4. المركز الرابع فريق القطن بدون نقاط