الطموح عنواناً لمباراة بیرامیدزوسیرامیکا کلیوباتر

الطموح عنواناً لمباراة بیرامیدزوسیرامیکا کلیوباتر
کتب:کریم خالد

یلتقی فریقی بیرامیدز وسیرامیکا کلیوباترا فی مباراة تحت مسمی الطموح ضمن إطار مباریات الإسبوع الثالث لبطولة الدوری المصری موسم 2020_2021 فی مباراة یبحث فیها الطرفین عن الذات بیرامیدز ما بین التراجع والعودة سریعا، وسیرامیکا کلیوباترا یبحث عن الإستمراریة.

فبکل تأکید یبحث فریق بیرامیدز عن العودة السریعة للمنافسة علی لقب بطولة الدوری هذا الموسم وتحقیق إنجازاً خاصة بعد تدعیم الفریق بأقوی الصفقات فی فترة الإنتقالات الماضیة.

بینما یأمل فریق سیرامیکا کلیوباترا الصاعد حدیثاً للدوری المصری فی الإستمراریة سواء کان الإستمرار فی تقدیم الأداء الرائع أو الإستمرار فی مقدمة جدول ترتیب المسابقة،خاصة بعد تدعیم الفریق بصفقات من العیار الثقیل من أجل الإستمرار فی دوری الأضواء والشهرة والتواجد فی المربع الذهبی.

فیحتل فریق سیرامیکا المرکز الثانی بالعلامة الکاملة بست نقاط من مبارتین متساویاً مع النادی الأهلی صاحب المرکز الأول بعدد الأهداف التی أحزها،بینما یحتل فریق بیرامیدز المرکز الخامس عشر بعد الهزیمة فی إفتتاح الفریق لمباریات الدوری بهدفین لهدف أمام فریق الإتحاد السکندری،

ثم حقق الفریق التعادل بهدف لمثلة أمام فریق الزمالك فی الإسبوع الثانی ضمن إطار مباریات الدوری المصری لموسم2020_2021.

مما لاشك أن المباراة ستکون من أقوی مباریات الدوری نظراً لبحث کلا الفریقین عن تحقیق الطموح فی هذا الموسم،من المقرر إقامة المباراة یوم الأحد القادم الموافق 27_12_2020 فی تمام الساعة السابعة والنصف مساء.