محمد حنفي

اعلن نادي الشباب السعودي عن تعاقده رسميا مع حارس كاشيوا ريسول الياباني الدولي الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واكدت صحيفة الكاس السعودية اتمام الصفقة بشكل نهائي ، حيث من المتوقع ان يصل الحارس الى كوريا الجنوبية خلال ايام قليلة.

وقال نادي الشباب في بيان رسمي “وقعت ادارة الشباب عقدا احترافيا مع الحارس الدولي الكوري كيم سيونج جيو لمدة ثلاث سنوات ، وذلك بشراء عقده من نادي كاشيوا ريسول الياباني ابتداء من الفترة الصيفية الحالية ، بدورها تمنت ادارة الشباب التوفيق للاخطبوط في مهمته المقبلة مع شيخ الاندية.

وشارك كيم سيونج جيو اجمالا مع كاشيوا ريسول في  ٧٧ مباراة بجميع المسابقات وسبق له اللعب مع اندية اولسان الكوري الجنوبي وفيسيل كوبي الياباني.

جدير بالذكر ان الشباب انهى الموسم الاخير في المركز الرابع برصيد ٥٥ نقطة بعد مرور ٣٠ جولة من عمر دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانبه افاد الصحفي فابريسيو رومانو ان البولندي جورجيس كريتشوفياك دخل اهتمامات نادي الشباب السعودي لضمه هذا الصيف.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر ” نادي الشباب السعودي في محادثات للتعاقد مع اللاعب البولندي كريتشوفياك”.

ويلعب كريتشوفياك حاليا في صفوف كراسنودار الروسي والذي ابدى رغبته بالرحيل لعدم ارتياحه هناك جراء الازمة السياسية التي تحيط بين روسيا واوكرانيا وانعكست على جميع الانحاء.

وسبق لكريتشوفياك اللعب لاندية رانس وبوردو وباريس سان جيرمان الفرنسي واشبيلية الاسباني ووست بروميتش البيون الانجليزي ولوكوموتيف موسكو الروسي وايك اثينا اليوناني واركا البولندي.