الأهلي يكرم ضيفه الإتحاد السكندري برباعية نظيفة … و يستعيد صدارته

الأهلي يكرم ضيفه الإتحاد السكندري برباعية نظيفة … و يستعيد صدارته
كتب :- محمد محمود

في عرض اهلاوي أوروبي… الأهلي يدك شباك ضيفه الاتحاد السكندري برباعية نظيفة مع الرأفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، و التي أقيمت على ستاد “وي الأهلي”.

2′ هدد الأهلي مرمى محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري مبكرآ، بتسديدة قوية فوق العارضة عن طريق لاعبه المالي آليو ديانج.

4′ 5′ و رد الضيف سريعآ، بتسديدتين من رزاق سيسيه لاعب الاتحاد، مروا بسلام علي مرمي محمد الشناوي.

15′ سدد محمد شريف مهاجم الاهلي، كرة قوية على مرمى محمد صبحي، امسك بها على مرتين.

18′ استمر ضغط الأهلي، و بمهاره فردية من طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، راوغ لاعبي الاتحاد و مرر كرة لزميله محمود كهربا أمام المرمى، ليفتتح كهربا النتيجة لصالح الأهلي.

30′ خروج طاهر محمد طاهر بسبب الإصابة، و دخول حسين الشحات بدلاً منه.

35′ هدد محمد شريف مرمى الاتحاد للمره الثانيه، بعد خطأ فادح من كريم ممدوح الذي مرر الكرة برأسه داخل منطقة الجزاء لتصل إلى محمد شريف الذي سدد الكرة قوية لكن محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري نجح في التصدي لها.

46′ بدأ لاعبوا الاتحاد السكندري في تهديد مرمي الأهلي سريعآ بحثآ عن التعادل، حين انقذ محمد الشناوي مرمى الأهلي من تلقي هدف، بعد تسديدة قوية من رزاق سيسيه.

48′ ضاعف الأهلي النتيجة، بعد تمريرة طولية ارضيه من علي معلول، لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء الذي اسكنها شباك محمد صبحي.

55′ فشل محمد شريف في اضافه الهدف التالت و إنهاء المباراة مبكرآ، بعدما تلقى تمريرة رائعة من آليو ديانج، و سدد شريف فوق عارضة محمد صبحي.

60′ مستغلآ هفوات دفاع الاتحاد، نجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض، بعد تمريرة ثنائية بينه و بين حسين الشحات.

63′ حسب حكم المباراة جهاد جريشة ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد خطأ على محمد هاني نفذه خالد قمر، و لكن امسك بها الشناوي بكل سهوله

68′ صدام بالرأس بين لاعبي الاتحاد السكندري حسام عاشور و محمد عطوة، أدت إلى خضوع حسام عاشور لجراحة سريعه و استكمل اللقاء بعدها، بينما لم يتمكن زميله محمد عطوه الصمود و خرج بعدها بخمس دقائق، وتوجه بعدها لأحد المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء.

85′ أحرز أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، الهدف الرابع للنادي الأهلي بعد عرضية رائعة من علي معلول.

و انتهت المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة، رفعت رصيد المارد الأحمر إلى 9 نقاط منفردآ بالصدارة، بينما تجمد رصيد الإتحاد السكندري عند النقطة الرابعة في المركز ال14.