تنطلق غدا الاثنين، مواجهات الجولة الثلاثون والاخيرة من منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021- 2022، والتى ستشهد صراع كبير على حسم لقب وحسم الفرق الهابطه.

حيث تشهد الجولة الختامية غيابات كثيرة داخل صفوف فرق الدورى ابرازهم 5 اندية يغيب عنهم 10 لاعبين مؤثرين عن صفوفهم خلال منافسات الجولة الـ 30 (الأخيرة)، وذلك بسبب حصولهم على البطاقات الملونة في الجولة الماضية.

كما يعد فريقى الهلال والفتح أكبر المتضررين من الغايبات بينهم صفوفهم خلال الجولة الختامية، حيث يفقد كل منهم 3 لاعبين، ثم الاتفاق لاعبان، يليهما الاتحاد وضمك لاعب فى كل فريق.

الهلال:

فيما سيفقد الهلال خلال لقائه ضد الفيصلي ثنائي الدفاع، الكوري جانغ هون وعلي البليهي لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة، بالاضافة الى الكولمبي جوستافو كويلار بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام الفتح في الجولة الـ 29 قبل الاخيرة .

الفتح:

يفتقد فريق الفتح لجهود الثلاثي البيروفي كويفا وعمار الدحيم والبرازيلي بيتروس في جولة الختام ضد النصر، في الرياض بسبب تراكم البطاقة الصفراء.

الاتفاق:
بينما يعد فريق الاتفاق ثالث أكثر المتضررين من الغيابات بالجولة الاخيرة والتى تعد مصيرية له إذ ستحدد استمراره في دوري المحترفين أو هبوطه ، حيث يغيب عنه الجزائري أيوب عبد اللاوي لتراكم البطاقات والتشيكي المبعد بالبطاقة الحمراء فيليب كيش.

الاتحاد:

كما سيفتقد فريق الاتحاد خلال مباراته القادمه امام نظيره الباطن الى لاعبه البرتغالي أندريه فيليبي، لتراكم البطاقات أيضا، وتعد هذه المباراه مهمه لفريق الاتحاد فى صراع حسم لقب الدورى مع منافسه الهلال.

ضمك:

فيما سيغيب عن فريق ضمك لاعبه الإسباني خوسيه فيار “نونو” خلال لقاء الختامى امام نظيره التعاون، المباراة التى تعد مباراة هماشيه حيث ضمن فريق ضمك بقائه فى الدورى، حيث يحتل المركز الخامس.

أقرأ  ايضا:  

اليوم.. الهلال يختتم استعدادته لمواجهة الفيصلى فى ختام الدورى السعودى