محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا للسيدات والتي جاءت بالتفاصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى فازت النمسا على ايرلندا الشماليه بهدفين نظيفين.

سجل اهداف النمسا كل من “كاثرينا شيشتيل” في الدقيقة ١٩ ، “كاثرينا ناسشينوينج” في الدقيقة ٨٨.

وفي نفس المجموعة فازت انجلترا على النرويج بثمانية أهداف نظيفة.

سجل اهداف انجلترا كل من “جيورجيا ستانواي” في الدقيقة ١٢ من ضربة جزاء ، “لارين هيمب” في الدقيقة ١٥ ، “الين وايت” هدفين في الدقيقتين ٢٩ و ٤١ ، “بيثاني مايد” ثلاثة أهداف في الدقائق ٣٤ و ٣٨ و ٨١ ، “اليسيو روسو” في الدقيقة ٦٦.

لترفع انجلترا رصيدها إلى ستة نقاط في الصدارة ، بينما تاتي النمسا في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بفارق الأهداف عن النرويج صاحب المركز الثالث وايرلندا الشماليه بدون نقاط في المركز الأخير.

وفي المجموعة الثانية فازت الدنمارك على فنلندا بهدف نظيف.

سجل هدف الدنمارك لاعبها “بيرنيل هاردير” في الدقيقة ٧٢.

بينما تغلبت المانيا على اسبانيا بهدفين نظيفين.

سجل هدفي المانيا كل من “كلارا بوهل” في الدقيقة الثالثة ،”الكسندرا بوب” في الدقيقة ٣٦.

ورفعت المانيا رصيدها الى ستة نقاط في الصدارة ، بينما اسبانيا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الدنمارك صاحبة المركز الثالث ، وفنلندا في المركز الأخير بدون نقاط.

وفي المجموعة الثالثة فازت السويد على سويسرا بهدفين لهدف.

سجل هدفي السويد كل من “فريدولينا رولفو” في الدقيقة ٥٣ ، “هانا بينسون” في الدقيقة ٧٩ ، بينما أحرزت هدف سويسرا “رومانا باسكان” في الدقيقة ٥٥.

وفي نفس المجموعة فازت هولندا على البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجلت أهداف هولندا كل من “داماريس ايجورولا” في الدقيقة السادسة ، “ستيفاني فان دير جراجت” في الدقيقة ١٦ ، “دانييلي فإن دي دونك” في الدقيقة ٦٢.

بينما أحرزت هدفي البرتغال كل من”كارول كوستا” في الدقيقة ٣٨ من ضربة جزاء ، “ديانا سيلفا” في الدقيقة ٤٧.

لترفع هولندا رصيدها الى اربعة نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن السويد صاحب المركز الثاني وفي المركز الثالث البرتغال بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن سويسرا صاحب المركز الرابع.

وفي المجموعة الرابعة تعادلت ايطاليا مع ايسلندا بهدف لمثله.

سجل هدف ايسلندا اللاعبة “كارولينا فيلهيلامسدوتير” في الدقيقة الثالثة ، وتعادلت ايطاليا عن طريق “فالنتينا بيرجامسكي” في الدقيقة ٦٢.

وفي نفس المجموعة فازت فرنسا على بلجيكا بهدفين لهدف.

سجل اهداف فرنسا كل من “كاديديتو كياني” في الدقيقة السادسة ، “مبوك باقي” في الدقيقة ٤١ ، بينما أحرز هدف بلجيكا “جانيس كايمن” في الدقيقة ٣٦.

ورفعت فرنسا رصيدها الى ستة نقاط في الصدارة ، بينما ايسلندا في المركز الثاني برصيد نقطتين وبلجيكا في المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن ايطاليا صاحب المركز الرابع