يشهد شهر يناير الجاري مباراة فريدة من نوعها نادي باريس سان جيرمان ضد نجوم نادي الهلال السعودي ونجوم النصر السعودي في مباراة تحت عنوان ” كأس موسم الرياض ” والمقرر اقامتها في يناير 2023 الجاري، حيث تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم هذه المباراة نظرًا لقوتها وأهميتها لدى محبي الساحرة المستديرة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال

من المقرر تقام مباراة كأس موسم الرياض بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر يوم 19 يناير الجاري من عام 2023، وسيقام الحدث الأكبر على ملعب مرسول بارك.

ومن المقرر ان تشهد المباراة تحدي قوي بين بين ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، والمنضم حديثًا لـ ” العالمي “.

النصر السعودي تعاقد رسميًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حُر لمدة عامين ونصف، بواقع 200 مليون يورو سنويًا.

وكان قد انضم رونالدو انضم إلى النصر السعودي بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، عقب هجومه على النادي الانجليزي، حيث شارك كريستيانو رونالدو مع النصر في التدريبات الجماعية، وحضر لقاء النصر والطائي الماضي في الدوري.

رابط حجز تذاكر مباراة كأس موسم الرياض 2023 النصر والهلال ضد باريس جيرمان

يُسهل لمحبي كرة القدم حجز تذاكر المباراة بين باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال عن طريق الموقع الإلكتروني ” تكت مكس ” ؛ ومن اجل حضور اللقاء يمكنكم حجز الذاكر ” من هنا “.

كأس موسم الرياض

  •  التاريخ : الخميس, 19 يناير 2023
  •  الوقت : 8:00  مساءً
  •  المدينة : الرياض
  •  المكان : استاد الملك فهد الدولي
  • الوصف : كأس موسم الرياض
  • تفتح البوابات الساعة 4 مساءً

لا تفوت مباراة الأحلام بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم نادي الهلال والنصر في ملعب أستاد الملك فهد بتاريخ 19/01/2023م.