يستعرض موقع “مصر فور” موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أبها، مساء اليوم الأربعاء الموافق ٢١ من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مواجهات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2022-2023.

حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضيفا على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أبها، اليوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2022، ضمن منافسات دور الستة عشر من عمر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يحتضن لقاء الفريقين مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويأمل أبها في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وإزاحة أحد المرشحين لبلوغ النهائي، من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيما يطمع التعاون في تحقيق الثأر من مضيفه بعد فوزه عليه هذا الموسم بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

ويمر التعاون فترة جيدة في الدوري، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين خلال 9 جولات.

جدير بالذكر أن كأس الملك هو البطولة الثانية في المملكة بعد دوري روشن السعودي، ويُعد نادي أهلي جدة هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة حاصداً 13 لقب، ولم تشهد البطولة مشاركة أهلي جدة بسبب هبوطه الي دوري يلو لأول مرة في تاريخه.

موعد مباراة التعاون وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين:

من المنتظر أن تبدأ أحداث اللقاء المنتظر بين التعاون وأبها في الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية، والرابعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين:

من المنتظر أن تبث أحداث المباراة المرتقبة بين أبها والتعاون في كأس الملك عبر شاشة قنوات SSC.