موعد توقيت برنامج العرافة في رمضان 2023 على قناة المحور

موعد توقيت برنامج العرافة في رمضان 2023 على قناة المحور
موعد توقيت برنامج العرافة في رمضان 2023

موعد توقيت برنامج العرافة في رمضان 2023 على قناة المحور، يبحث العديد في الوقت الحالي عن المواقيت الخاصة بهذا البرنامج في رمضان عام ألفي ثلاثة وعشرين ميلاديًا، حيث يتمتع هذا البرنامج باهتمام عديد من المتفرجين في هذا الشهر الفضيل، وتوجد الكثير من البرامج في السباق الرمضاني الراهن ولكن البحث الأكثر الآن عن هذا البرنامج، للمزيد من المعلومات والتفاصيل المرتبطة بذلك فتابعوا معنا السطور التالية بالتفصيل.

موعد توقيت برنامج العرافة في رمضان 2023 على قناة المحور

تعرض الإعلامية المعروفة “بسمة وهبة” هذا البرنامج في رمضان عام ألفي ثلاثة وعشرين ميلاديًا، وتحاول استدراج النجم إلى إعلان أسرار حياته، ويشهد البرنامج العديد من المفاجأت التي تدهش الشخص.

لقد يذاع البرنامج بشكل يومي طوال رمضان في تمام الساعة السادسة وربع مساء أي بعد أذان المغرب خلال شاشة قناة المحور.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل فضاء داخلي في رمضان 2023

تغيير اسم العرافة وشيخ الحاره

لقد بدأت بسمة وهبة هذا البرنامج في سنة ألفي تسعة عشرة ميلاديًا مع قناة القاهرة وكذلك الناس، وكان اسم هذا البرنامج وقتها هو شيخ الحارة وحقق نجاحاً كبيراً في هذا التوقيت، لكن في ذات الوقت لاقى البرنامج هجومًا هائلاً خلال مواقع السوشيال ميديا، بدافع فقرة “شيخ الحارة” والتي ترصد فضائح الأشخاص المستضيفين، وتكشف أسرارهم الذاتية.

ووصل الأمر في بعض الأوقات عبر تلك الفقرة لمحاولة الضيوف الهروب من الحلقة وعدم استكمالها بدافع أسلوب شيخ الحارة، ولم تستمر بسمة عديدًا مع تلك القنوات وتقدمت باستقالتها من القناة وهذا بعد حلقتها مع ياسمين الخطيب.

لكي تقدم المخرجة “إيناس الدغيدي” هذا البرنامج على القناة، ولكن غيرت اسم البرنامج “لشيخ الحارة والجرئية”، واستمر محتوى البرنامج وشكله وكذلك فقراته كما هو، فيما قدمت بسمة برنامج جديد تحت اسم “العرافة” على قناة المحور، بعد هذا لم يلقى برنامج “شيخ الحارة” ذات الضجة التي أحدثها بموسمه الأول، وأيضا ذات الأمر مع بسمة في برنامج “العرافة”.

لهذا تحاول بسمة الدمج بين الحزبين الأول والثاني من برنامجها برمضان عام ألفي ثلاثة وعشرين ميلاديًا، كذلك كانت بسمة تقدم برنامج تسعين دقيقة عبر المدة الزمنية الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *